وزارة العمل السعودية تصدر قرار جديد بوقف تأشيرات العاملين في هذه المجالات وإنهاء عقودهم

وزارة العمل السعودية تصدر قرار جديد بوقف تأشيرات العاملين في هذه المجالات وإنهاء عقودهم

أوضحت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمملكة أن إصدار أي قرار يخص وقف تأشيرات الوافدين العاملين بأي من المهن يختص بوزارة العمل فهي من تقوم بالإعلان عن المهن التي تم إصدار قرار بوقف تأشيرات الوافدين العاملين بها .

ويتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية، وذلك تجنبا للوقوع ضحية للإشاعات والأنباء التي تنتشر بشدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشأن صدور قرارات جديدة بوقف تأشيرات الوافدين العاملين ببعض المهن هدفها إثارة الرعب في نفوس المقيمين.

قرار جديد بوقف تأشيرات الوافدين العاملين بهذه المهن:

حيث أكدت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية أنه ردا على تساؤلات أحد المقيمين بالمملكة فقد تم وقف تأشيرات الوافدين العاملين بمهن إصدار وخدمات رصيد التأسيس.

والتوسع في التعامل الخاص بإصدار التأشيرات.وذلك قد صدر به قرار نهائي منذ فترة بمنع الوافدين من العمل في هذا النشاط وقصره على السعوديين فقط.

رد  العمل على تساؤلات وقف إصدار التأشيرات:

ورد إلى وزارة العمل والتنمية الإجتماعية تساؤل من أحد المقيمين بالمملكة قائلا :” السلام عليكم، كيف استخرج تأشيرة كهربائي”.

وجاء الرد من وزارة العمل بعد دقائق لتوضيح الإجابة لجميع المقيمين قائلة :” عزيزنا العميل، تم نقل خدمات طلب تأسيس وتوسع في النشاط إلى البوابة الوطنية للعمل”.المصدر: صحف.