التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي اليوم الخميس، عشاق ومحبي الكرة المصرية نواصل لكم نقديم مباريات وأخبار الكرة المصرية وبطولة الدوري المصري الممتاز، وسنقدم لكم موعد لقاء مصر المقاصة وإنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي

لقاء مصر المقاصة وإنبي في بطولة الدوري المصري سيقام مساء اليوم الخميس الموافق 19/10/2017 علي استاد بترو سبورت بالقاهرة ضمن الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري، ويحتل فريق مصر المقاصة المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة ويتبقي لفريق لقاء مؤجلة فيما يحتل فريق إنبي السادس عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط.

وكان نادي إنبي قد عين المدرب الجديد إيهاب جلال من أجل تولي تدريب فريق إنبي بعد إقالة المدرب طارق العشري من تدريب الفريق ويعتبر لقاء إنبي ومصر المقاصة اللقاء الأول لايهاب جلال في منصب المدير الفني وكان إيهاب جلال خلال الموسم الماضي قد تولي منصب المدير الفني لنادي مصر المقاصة وصعد مع الفريق لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري.

أخبار ومستجدات لقاء إنبي ومصر المقاصة

يسعي الفريقين للخروج من منطقة وصراع الهبوط في ظل الأداء المتذبذب للفريقين خلال بداية الموسم الحالي ولم يحقق أي فريق أي انتصار خلال الجولات الخمسة الأولي من بطولة الدوري المصري في ظل الأسماء والتوقعات التي كان منذ بداية الموسم علي أن يتنافس الفريقين علي إحدي المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية خلال الموسم المقبلة في ظل تواجد عناصر الخبرة لدي الفريقين.

موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي

يقام لقاء مصر المقاصة وإنبي في بطولة الدوري المصري مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة عبر قناة النيل الرياضية والتي تبث مباريات الدوري المصري، ويأمل الفريقين في تحقيق نتيجة الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري المصري.