التخطي إلى المحتوى

وزارة الإسكان تعلن عن أسماء الدفعة التاسعة مستفيدي سكني 1439هـ، خلال اليومين القادمين وذلك في ظل الدفعات المطروحة من قبل الوزارة، التي تشمل كل وحدات الإسكان والأراضي السكنية والتمويل العقاري التي ربما يصل عددها إلي 270 ألف وحدة سكنية.

وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية

ويتم إفراز الـ270 ألف وحدة إلى شقق سكنية وأراضي وتمويل عقاري وتختلف عدد الوحدات السكنية من واحدة لأخري، من قبل وزارة الإسكان من دفعة إلى أخرى وخلال الأيام القادمة سيتم فرز أسماء الدفعة التاسعة في برنامج سكني وإرفاقها عبر الموقع  الخاص بهم بصورة رسمية لمساعدة المواطنين السعوديين المستفيدين للاستعلام برقم الهوية عن مستحقي الدفع سكني.

أسماء الدفعة التاسعة 1439 رابط سكني، ودعت وزارة الإسكان جميع المستفيدين لمتابعة كافة الأخبار للمعرفة الموعد الرسمي للإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة 1439 للشهر الحالي، برنامج سكني، عبر الولوج إلي بوابة سكني أو موقع وزارة الإسكان البوابة الرسمية للتمويل الصندوق العقاري.

أسماء الدفعة التاسعة 1439 رابط سكني

ولم يتم الإعلان من قبل وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة التاسعة لمستفيدي الوحدات السكنية لشهر أكتوبر الحالي 2017 من خلال برنامج سكني التي أرفقته الوزارة للمواطنين السعوديين لتسهيل الإستعلام عن أسماء الدفع المستحقين،بإستثنائنا صحيفة بكرا الإخبارية نرفق لكم في مقالة دورية متجددة كافة التحديثات التي تطرأ على موقع وزارة الإسكان- سكني.

أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم السكني

وسيتم نشر أسماء مستحقي الدعم السكني بالدفعة التاسعة 1439 فور الإعلان عنها.

تحديث صباح اليوم الإثنين 16-10-2017 / اعلنت صباح يوم الإثنين، عن نشر رابط مباشر للإستعلام عن اسماء الدفعة التاسعة وزارة الإسكان بالمملكة ومستحقي الدعم السكني 1439 عبر الرابط الآتي: الإستعلام عن مستفيد برقم الهوية.

تحديث اليوم الاربعاء 18-10-2017:  أعلنت وزارة الاسكان السعودية فجر اليوم عن أسماء مستفيدي الدعم السكني لشهر أكتوبر الجاري، ويمكن لجميع المواطنين السعوديين من كل المحافظات الاستعلام عن اسماء الاسكان الدفعة التاسعة الدعم السكني 1439 الان.

تحديث اليوم الخميس 19-10-1439: اعلنت وزارة الإسكان ان عدد المستفيدين بلغ عددهم: 22,869 المستفيدون، وتم نشر اسماء المستفيدين من الدعم السكني عبر موقع الوزارة، الذي تم إرفاقه لكم بالمقالة أعلاه.