التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي وروما في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم
موعد مباراة تشيلسي وروما

موعد مباراة تشيلسي وروما في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم

موعد إقامة مباراة تشيلسي وروما في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء الموافق 18/10/2017 علي استاد ستامفورد بريدج معقل تشيلسي في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة علي قناة بي ان سبورت الرياضية.

تقديم مباراة تشيلسي وروما

يعتبر لقاء تشيلسي و روما قمة مباريات اليوم بين المتصدر تشيلسي والوصيف روما ويمتلك تشيلسي 6 نقاط في الصدارة فيما يتواجد روما في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وتعتبر مواجهة بين الفريقين من أجل حسم بطاقة الصعود والاقتراب من صدارة المجموعة في ظل ملاحقة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحد وينتظره لقاء سهل نسبياً أمام الفريق الاذربيجان.

ويأمل المدرب الأيطالي كونتي قيادة تشيلسي لتحقيق الأنتصار في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق في لقاء اليوم، وكان الفريق قد تعثر في الجولة الماضية في الدوري الأنجليزي بخسارته أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وتعتبر مواجهة روما بالاصعب في ظل المنافسة علي صدارة المجموعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اما روما فعاني الفريق أيضاً من خسارة خلال لقاء الأسبوع في بطولة الدوري الأيطالي وخسر الفريق في ديربي الشمس أمام نابولي بهدف مقابل لاشي، ويتحسن علي الفريق عدم الخسارة في لقاء اليوم من أجل المنافسة علي بطاقة الصعود لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

غيابات الفريقين عن لقاء اليوم

سيفتقد تشيلسي خلال لقاء اليوم الظهير الأيمن النيجيري فيكتور موسيس بعد معاناة اللاعب من الأصابة خلال لقاء كريستال بالاس و يعاني تشيلسي أيضاً من غياب لاعب الوسط الفرنسي كانتي بعد الأصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الحالية.

علي صعيد أخر يفتقد روما خدمات المدافع اليوناني مانولاس بعد تعرض للاصابة في لقاء نابولي وسيؤثر اللاعب كثير علي دفاعات روما في ظل غيابه خلال لقاء تشيلسي الليلة

موراتا مع تشيلسي
موراتا

وسيتواجد النجم الأسباني ألفارو موراتا في تشكيلة تشيلسي بعد تأكيدات من المدرب كونتي علي ضم اللاعب موراتا لقائمة الفريف وتعرض موراتا للأصابة قبل ثلاث اسابيع خلال مواجهة تشيلسي لنظيره أرسنال في بطولة الدوري الأنجليزي ويأمل موراتا في المشاركة في لقاء روما الليلة.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة

  • في حراسة المرمي: كورتوا.
  • في خط الدفاع: ديفيد لويز، كاهيل، أزبيلكويتا.
  • في خط الوسط: فابريجاس، بكايوكو، ألونسو،هازارد،ويليان.
  • في خط الهجوم: بيدرو، موراتا.

تشكيلة روما المتوقعة

  • في حراسة المرمي: اليسون.
  • في خط الدفاع: كولاروف، فازيو، خيسوس، برون بيريز.
  • في خط الوسط: ناينجولان، ستورتمان، دي روسي.
  • في خط الهجوم: شعراوي، دجيكو، بيروتي.
ستامفورد بريدج تشيلسي
ستامفورد بريدج

موعد مباراة تشيلسي و روما

سيقام لقاء تشيلسي وروما ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا الليلة الأربعاء الموافق 18/10/2017 علي استاد ستامفورد بريدج بالعاصمة الأنجليزي لندن في إطار الجولة الثالثة، وستنقل المباراة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق أحمد الطيب.