موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس

موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس في بطولة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس في بطولة دوري أبطال أوروبا

يبرز خلال لقاءات اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا لقاء برشلونة وأولمبياكوس في إطار المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا وسيقام اللقاء في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بي أن سبورت الرياضية المشفرة.

موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس

ينتظر عشاق ومحبي نادي برشلونة الأسباني إلي ملعب الكامب نو من أجل متابعة لقاء برشلونة وأولمبياكوس اليوناني في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأمل برشلونة في مواصلة العروض القوية علي صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه الأنتصار في الجولة الأولي علي يوفنتوس الأيطالي 3-0 وعلي سبورتنغ لشبونة البرتغالي 1-0.

برشلونة وأولمبياكوس
برشلونة وأولمبياكوس

يتصدر برشلونة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يحتل فريق أولمبياكوس اليوناني المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد بعد خسارته أمام سبورتنغ لشبونة ويوفنتوس الايطالي ويعتبر الفريق اليوناني الأضعف في المجموعة.

مباراة برشلونة وأولمبياكوس

ما زالت جماهير برشلونة تنتظر الأداء المقنع مع المدرب فالفيردي خلال الفترة الحالية ولم يقدم الفريق الأداء الرائع منذ بداية الموسم في ظل تغييرات التي يقوم بها المدرب في كل لقاءات بتغيير التشكيلة، ولم يستقر فالفيردي علي تشكيلة المناسبة لبرشلونة منذ توليه برشلونة وبعد رحيل النجم البرازيلي نيمار.

وتعادل برشلونة في بطولة الدوري الأسباني أمام أتلتيكو مدريد بهدف مقابل هدف ويرغب برشلونة في العودة لسكة الأنتصارات من بوابة فريق أولمبياكوس اليوناني والذي يعتبر علي الورق ضيفاً سهلاً علي برشلونة ويتحتم علي برشلونة حسم الأمور مبكراً في اللقاء من أجل إراحة بعض اللاعبين المرهقين في رحلة السفر التي عانوا منها مع منتخبات بلادهم.

أخبار برشلونة

ينتظر النجم الاسباني ديولفيو لحجز مكان في تشكيلة الأساسية لنادي برشلونة خلال مواجهة أولمبياكوس بعد جلوس اللاعب علي دكة البدلاء خلال لقاء أتلتيكو مدريد، وقدم اللاعب مستوي رائع خلال الشوط الثاني من اللقاء مما يجعله يكون ضمن اعتبارات المدرب في لقاء الليلة.

ويفتقد برشلونة لخدمات الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بعد الأصابة التي عاني منها اللاعب منذ بداية الموسم الحالي ويعتبر ديمبلي من اللاعبين الذين تأثر برشلونة في غيابهم بعد تعاقده مع برشلونة منذ الصيف الماضي بمبلغ 90 مليون يورو من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

في حراسة المرمي: تيرشتيغن.

في خط الدفاع: لوكاس ديني، أوميتي، ماسكيرانو، سرجيو روبيرتو.

في خط الوسط: راكتيتش، انسيتا، بوسكيتس.

في خط الهجوم: ميسي، سواريز، ديولفيو.

موعد مباراة برشلونة وأولمبياكوس

يقام لقاء برشلونة وأولمبياكوس في بطولة دوري أبطال أوروبا الليلة الاربعاء الموافق 18/10/217 علي استاد الكامب نو في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وستنقل قناة بي أن سبورت الرياضية المشفرة لقاء برشلونة وأولمبياكوس في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق المعلق علي محمد علي.

ولم يسبق لنادي برشلونة مواجهة فريق أولمبياكوس اليوناني في بطولات الأوروبية خلال المواسم الماضي ويعتبر لقاء الليلة الأول بين الفريقين الذي يجمعه في مباراة رسمية في بطولة دوري أبطال أوروبا.