التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم

محبي وعشاق مانشستر يونايتد حول العالم نقدم لكم متابعة خاصة لمباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا في بطولة دوري أبطال أوروبا الليلة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، متابعة لقاء مانشستر يونايتد وبنفيكا في دوري الأبطال اليوم الأربعاء 18/10/2017 عبر صحيفة بكرا الاخبارية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

يقام مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم علي ملعب النور معقل نادي بنفيكا، وستتوجه أعين ومحبي مانشستر يونايتد نحو ملعب النور من أجل مشاهدة ومتابعة لقاء مانشستر يونايتد الهامة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

متابعة أخبار مانشستر يونايتد

يدخل مانشستر يونايتد لقاء بنفيكا وهو في المركز الأول برصيد 6 نقاط ويأمل الفريق في الوصول إلي النقطة 9 من خلال مواجهة بنفيكا صاحب المركز الأخير بدون رصيد، وتبدو مهمة الفريق الأنجليزي صعبة في ظل صعوبة اللقاء باعتباره خارج الديار وعلي ملعب صعب بحضور جماهير كبير من قبل مشجعي بنفيكا البرتغالي.

ويعاني مانشستر يونايتد من العديد من الغيابات خلال لقاء بنفيكا وسوف يفتقد الفريق خدمات لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا والبلجيكي مروان فيلاني بعد تعرضهم للأصابة فيما سيعود الظهير الأيسر الأرجنتيني روخو لصفوف مانشستر يونايتد بعد أسبوعين بعد تعافيه من الأصابة بالرباط الصليبي خلال الموسم الماضي.

مواجهات مانشستر يونايتد وبنفيكا

تقابل فريق مانشستر يونايتد أمام بنفيكا في 9 مواجهات جمعت الفريقين وكان أول لقاء قد جمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 1968 وحقق فيها اليونايتد الأنتصار 4-1، والتقي مانشستر يونايتد وبنفيكا في 9 لقاءات حسم مانشستر يونايتد الأنتصار في 6 مواجهات وتعادل في لقاءين وفاز بنفيكا في لقاء واحدة.

وكان الفريقين قد تعادل في عام 2012 ذهاباً وإياباً في بطولة دوري أبطال أوروبا ويمتلك مانشستر يونايتد رقماً جيداً في الاراضي البرتغالي في أخر 5 مواجهات لم يتلقي الفريق أي هدف من الفرق البرتغالي علي ملعبها.

مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

  • مباراة :بنفيكا v مانشستر يونايتد
  • ضمن بطولة: دوري أبطال أوروبا
  • لقاء المقام : لشبونة
  • التوقيت: الأربعاء 18 أكتوبر
  •   القناة الناقلة:  beIN HD6
  • تعليق: رؤوف خليف

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة

  • في حراسة المرمي: دي خيا.
  • في خط الدفاع: دراميان، سمولينج، جونز، فالنسيا.
  • في خط الوسط: هيريرا، ماتيتش، مختاريان، راشفورد، ماتا.

في خط الهجوم: لوكاكو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

يقام لقاء مانشستر يونايتد وبنفيكا في بطولة دوري أبطال أوروبا الليلة الاربعاء الموافق 18/10/217 علي النور في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وستنقل قناة بي أن سبورت الرياضية المشفرة لقاء مانشستر يونايتد وبنفيكا في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق المعلق رؤوف خليف.