سكني 1439 رابط أسماء مستحقي مشروع الدعم السكني الدفعة التاسعة

سكني 1439، رابط أسماء مستحقي مشروع الدعم السكني الدفعة التاسعة، أعلنت البوابة الرسمية في وزارة الاسكان السعودية بوابة سكني 1439، عن اسماء الدفعة التاسعة من مشروع الدعم السكني، حيث يمكن للمواطنين المسجلين الدخول من خلال رابط بوابة وزارة الاسكان الالكتروني الرسمية.

رابط اسماء الدفعة التاسعة لمشروع الدعم السكني

والجدير ذكره انه يمكن لمستحقي الدعم السكني الإطلاع على كشف الأسماء الموجودة على بوابة وزارة الاسكان الرسمية، والمخصصة للدفعة التاسعة من مشروع الدعم السكني، حسب ما تم الإعلان عنه في شهر أكتوبر الحالي، رابط وزارة الإسكان استعلام برقم الهوية الدفعة التاسعة.

أعلنت وزارة الإسكان على أن جميع المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الوزارة لهذه الدفعة فسوف تقوم بتوزيع الوحدات السكنية بجميع مناطق المملكة، وقد أعلنت الوزارة على أنه سوف يتم تقسيم ال 280 ألف وحدة إلى شقق سكنية وأراضي وتمويل عقاري.

حيث تختلف عدد الوحدات السكنية المطروحة من قبل وزارة الإسكان من دفعة إلى أخرى وخلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم الكشف عن أسماء الدفعة التاسعة في برنامج سكني 1439 ورفعها على الموقع بصورة رسميا لمساعدة المواطنين السعوديين المستفيدين على الاستعلام برقم الهوية.

تحديث اليوم صباح الإثنين 16-10-2017: أعلنت وزارة الإسكان دعم سكني أن إجمالي الوحدات السكنية: 30570 منتج سكني وتمويلي، تشمل 13905 وحدة سكنية، و 8970 أراضي سكنية، بالإضافة إلى 7700 قرض تمويل مدعوم من ممولين معتمدين، ويستطيع مواطني المملكة الإستعلام عن الدفعة التاسعة الدعم السكني.

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 18-10-2017:  أعلنت وزارة الاسكان السعودية والبنك العقاري صباح اليوم عن اسماء مستفيدي التمويل السكني لشهر أكتوبر الجاري، حيث يمكن لجميع المواطنين السعوديين من كل المحافظات الاستعلام عن اسماء الاسكان الدفعة التاسعة الدعم السكني 1439 الان.