سكني 1439 استعلام أسماء المستفيدين من الدعم السكني الدفعة التاسعة

سكني 1439 استعلام أسماء المستفيدين من الدعم السكني الدفعة التاسعة، أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن تجهيز مسكن ملائم للأسر المستحقة، وذلك ضمن برنامج سكني 1439 الدفعة التاسعة، مشروع الدعم السكني، في حين أعلنت أن تقديم الطلبات الخاصة سوف تكون عبر البوابة الإلكترونية الرسمية.

رابط الإستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة لمشروع الدعم السكني

والجدير ذكره أن وزارة الإسكان أعلنت عن تفعيل رابط التسجيل الخاص، بطلبات مشروع الدعم السكني، وذلك عبر موقع بوابة اسكان، وسوف تتم عملية تسجيل الدخول وذلك من خلال ادخال رقم الجوال أو رقم الهوية الوطنية والبيانات الخاصة، مع اضافة رقم تاريخ الميلاد، وذلك من أجل إنشاء حساب جديد.

وأعلنت الوزارة أيضاً أنه يمكن الإستعلام من خلال الرابط الإلكتروني عن أسماء المستفيدين من مشروع الدعم السكني لوزارة الإسكان، للأسر المستحقة وذلك من خلال رابط الإستعلام في وزارة الإسكان.

رابط اسكان وشرح طريقة التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية

سوف تقوم بالدخول علي رابط البوابة الإلكترونية للدعم السكني، بعد ذلك تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمة تسجيل جديد  وإدخال بياناتك في خانات (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – رقم الجوال – رمز التحقق ) اضغط على كلمة تسجيل بعد ادخال ما سبق ذكره ، بعد ذلك سوف ترسل لك رسالة نصية علي جوالك الذي قمت بإدخاله في عملية التسجيل ستجد في الرسالة كلمة المرور الخاصة بتسجيل الدخول إلي حسابك في بوابة إسكان .

تحديث الإثنين 16 أكتوبر 1439: أعلنت وزارة الإسكان، الدعم السكني 1439 عن توفير أفضل سبل الراحة للمواطن في المملكة العربية السعودية، في إعلان سابق لها عن الدفعة الثامنة التي بلغت 216 ألف مستفيد، وفي إعلان لها صباح اليوم عن رابط مباشر اسماء الدفعة التاسعة وزارة الإسكان إضغط هنا.

تحديث اليوم الأربعاء 18-10-2017:  وزارة الاسكان السعودية تعلن بالتعاون مع البنك العقاري صباح اليوم عن اسماء مستفيدي التمويل السكني لشهر أكتوبر الجاري، حيث يمكن لجميع المواطنين السعوديين من كل المحافظات الاستعلام عن اسماء الاسكان الدفعة التاسعة الدعم السكني 1439 الان.