التخطي إلى المحتوى

اهداف مباراة تشيلسي وروما اليوم، مشجعي ومتابعي كرة القدم يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وروما اليوم الأربعاء 18-10-2017 في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا علي استاد ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة تشيلسي وروما اليوم الأربعاء

يتنافس تشيلسي وروما علي حجز بطاقة المركز الأول في المجموعة ويحتل تشيلسي المركز الأول برصيد 6 نقاط بعد تغلبه في الجولة الماضية علي أتلتيكو مدريد الأسباني بهدفين مقابل هدف، فيما يحتل روما المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

تشيلسي الأنجليزي
تشيلسي

اهداف مباراة تشيلسي وروما سوف تشهد متابعة كبير في ظل قمة المرتقبة بين الفريقين من أجل حجز بطاقة الصعود لدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، لقاء تشيلسي وروما في القمة الأنجليزية الايطالية علي ملعب استامفورد بريدج بلندن.

اهداف مباراة تشيلسي وروما

يشهد لقاء الفريقين عودة لاعب تشيلسي المصاب المهاجم الأسباني ألفارو موراتا لتشكيلة نادي تشيلسي بعد تعافيه من الأصابة التي عاني منها خلال لقاء أرسنال في بطولة الدوري الأنجليزي، ويأمل نادي تشيلسي الجريح في بطولة الدوري الأنجليزي لتعافي من الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام كريستال بالاس في بطولة الدوري الأنجليزي.

وعلي صعيد أخر يعاني الجريح في بطولة الدوري الأيطالي روما من تعرضه لهزيمة في الجولة الماضية في بطولة الدوري أمام نابولي بهدف دون مقابل ويأمل الفريقين في تجاوز أحزانهم وتحقيق الأنتصار في لقاء الليلة من أجل الانفراد في صدارة ترتيب المجموعة والاقتراب من حجز بطاقة التأهل.

اهداف مباراة تشيلسي وروما غيابات تشيلسي وروما عن لقاء اليوم

سيفتقد تشيلسي خلال لقاء اليوم الظهير الأيمن النيجيري فيكتور موسيس بعد معاناة اللاعب من الأصابة خلال لقاء كريستال بالاس و يعاني تشيلسي أيضاً من غياب لاعب الوسط الفرنسي كانتي بعد الأصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الحالية.

علي صعيد أخر يفتقد روما خدمات المدافع اليوناني مانولاس بعد تعرض للاصابة في لقاء نابولي وسيؤثر اللاعب كثير علي دفاعات روما في ظل غيابه خلال لقاء تشيلسي الليلة.

اهداف لقاء تشيلسي وروما اليوم

سيقام لقاء تشيلسي وروما في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب، وكان الفريقين قد التقي في بطولة دوري ابطال أوروبا في عام 2009 وحقق تشيلسي الفوز في لقاء الذهاب قبل أن يرد روما في لقاء الأياب ويتغلب علي تشيلسي.