التخطي إلى المحتوى

الهلال يواجه أوراوا ريدز الياباني في نهائي دوري أبطال أسيا

سيواجه فريق الهلال فريق أورواو ريدز الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال أسيا، وجاء ذلك بعد فوز أوراوا ريدز الياباني علي شنغهاي الصيني بهدف دون مقابل صباح اليوم، وكان الهلال قد تغلب علي سيبرليوس الأيراني بنتيجة 6-2 في مجموعة اللقاءين وتألق النجم السوري عمر خربين في تسجيل الأهداف الستة.

موعد مباراة الهلال أوراوا ريدز الياباني

وحدد الأتحاد الاسيوي موعد إقامة لقاء الذهاب في نهائي دوري أبطال أسيا وسيقام مباراة الهلال وأوراوا ريدز في الذهاب علي استاد الملك فهد بالسعودية في يوم السبت 18/11/2017 علي أن يقام لقاء الأياب بين الفريقين في 25/11/2017 بعد إسبوع من لقاء الذهاب علي الأراضي الياباني.

وسيعمل الهلال السعودي علي تحضير للقاء النهائي من أجل الصعود لبطولة كأس العالم للاندية لاول مرة في تاريخ النادي وتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أسيا بالمسمي الجديد بعد تحقيق النادي لقب بطولة دوري أبطال أسيا مرتين خلال المسمي القديم.

ووصل نادي الهلال لنهائي بطولة دوري أبطال أسيا 6 مرات ويعتبر أكثر الأندية الأسيوي صعوداً لنهائي البطولة وكان أخرها في عام نهائي 2014 بعد خسارة الفريق أمام سيدني الاسترالي في نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

عمر خربين هداف بطولة أسيا

تساوي النجم السوري ولاعب الهلال السعودي عمر خربين في ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أسيا مع لاعب شنغهاي الصيني البرازيلي هالك برصيد 9 أهداف ويتبقي لنجم السوري عمر خربين لقاء نهائي البطولة فيما ودع اللاعب هالك البطولة من نصف نهائي أمام أوراو الياباني بخسارته بهدفين مقابل هدف في مجموعة اللقاءين.

وكان لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي قد قرر تاجيل لقاءين لفريق الهلال في بطولة دوري المحترفين السعودي لانشغال الفريق الأول في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا وتم تاجيل لقاء الأتفاق والفيصلي في إطار الجولة العاشرة والحادي عشر من بطولة دوري المحترفين السعودي والذي يتصدر ترتيب الدوري فريق الهلال.