الدعم السكني 1439

اسماء الدفعة التاسعة 1439 رابط وزارة الإسكان- Sakani

أعلنت وزارة الاسكان الإجتماعي عن صرف دفعات مستفيدي الدعم السكني، وتخصيص 121,579 وحدة سكنية، ويبلغ مستفيدي صندوق التنمية العقارية حسب ما تم إصدارة من وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية (61,600)، قامت وزارة الإسكان بتخصيص 120 ألف وحدة سكنية ، تشمل 10 آلاف فيلا مكتملة البناء وجاهزة للتسليم، والإعلان عن 110 ألف وحدة سكنية قيد الإنشاء وتسلم بنظام البيع أو التأجير على الخارطة عن طريق المعماريين والعقاريين المحليين الشركات العالمية المعتمدة لدى الوزارة.

وحدات سكنية جاهزة – مستحقي الدعم السكني

وقالت الوزارة، أنه تم تجهيز وحدات سكنية جاهزة في إسكان رفح، وإسكان المبرز، إسكان الخبر، إسكان العلا، إسكان الزلفي، إسكان تبوك، إسكان حفر الباطن، إسكان رياض الخبراء، إسكان شقراء، إسكان رفحاء، إسكان طريف، إسكان صامطة القفل ، إسكان صبيا، إسكان بيش، إسكان عنيزة، إسكان النبهانية، إسكان سكاكا، إسكان الدوادمي، إسكان المجمعة، إسكان عرعر، إسكان البدائع، إسكان القنفذة، إسكان المخواة او ما تسمي ناوان، إسكان ثادق، إسكان الخرمة.

أفادت وزارة الإسكان أن مستحقي الدعم السكني و المسجلين في بوابة إسكان يحصلون على نوعين من الدعم :-

  1. دعم سعر الوحدة السكنية: تُمكن المواطنين من الحصول على وحدة سكنية مخفضة السعر وذلك يظهر على حساب المستفيد على البوابة الإلكترونية لبرنامج إسكان (أضغط هنا).
  2. تمويل سكني مدعوم الأرباح : يتم ذلك عبر الممولين المتعمدين الذين تم الإفصاح عنهم بالمقالة أعلاه، ويمكن حساب الوحدات السكنية لمشاريع الإسكان علي أراضي وزارة الإسكان، عبر وحدات سكنية جاهزة وبيع علي الخارطة عبر الرابط الآتي:  (اضغط هنا).

أسماء الدفعة التاسعة وزارة الإسكان 1439

في نفس السِياق أعلنت وزارة الإسكان عن عدد المستفيدين من الدفعة التامنة والذي بلغ عددهم 20,789، التي تم الإعلان عنها الموافق الخميس, 2017-09-14، وبلغ مستفيدي صندوق التنمية العقارية الدفعة الثامنة حوالي عدد المستفيدين: 7.700 التي تم الإعلان عنها الموافق الخميس, 2017-09-14.

تحديث اليوم الإثنين: أعلن وزارة صباح اليوم عن طرح المنتجات السكنية الدفعة التاسعة سكني، عبر الولوج لموقع وزارة الإسكان والإستعلام عن المستفيدين برقم الهوية، ونحن بدورنا في صحيفة بكرا الإخبارية نوفر لكم رابط مباشر دعم سكني الدفعة التاسعة (مستحقي الدفعة التاسعة من الدعم السكني).

تحديث اليوم الأربعاء 18-10-2017: أكدت وزارة الإسكان عن صرف الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم السكني، لشهر الجاري، وللإستعلام عن أسماء مستحقي سكني بالضغط علي الرابط أعلاه.