موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي 17-10-2017 في بطولة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي، السيتي يستقبل نابولي في قمة كروي في دوري أبطال أوروبا بين متصدر الدوري الانجليزي ومتصدر الدوري الأيطالي في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة والتي ستقام في مساء الغد الثلاثاء 17/10/2017 علي ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي

ينتظر متابعي كرة القدم العالمية مشاهدة ممتعة للقاء العملاقين مانشستر سيتي ونابولي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الجولة الثالثة، ويمتلك مانشستر سيتي 6 نقاط خلال الجولة الاولي والثاني فيما يتواجد نابولي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط .

ويمتلك مانشستر سيتي ونابولي اقوي هجوم في الدرويات الأوروبية خلال العام الحالي ويعتبر مدربي الفريقين من المدربين الذين يبحثون علي لعب الكرة الهجومية في الدوري الأنجليزي والأيطالي.

واستطاع مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا تسجيل 29 هدفاً خلال 8 جولات في الدوري الانجليزي ويبتعد بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي مانشستر يونايتد بعد تعادله مع ليفربول، واستطاع السيتي التغلب علي ستوك سيتي في أخر جولاته في الدوري الأنجليزي بنتيجة (7-2).

فيما سجل فريق نابولي خلال العام الحالي في الدوري بقيادة ساري 26 هدفاً خلال 8 جولات وحقق الفريق انتصاراً ثميناً في ديربي الشمس أمام روما بهدف دون مقابل.

خيسوس
هجوم السيتي

القوة الهجومية لمانشستر سيتي

يتميز مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي بالأندفاع الهجومي وامتلاكه للاعبين قادرين علي صناعة الفارق، ويتميز النجم البلجيكي كيفن دبروين بصناعة اللاعب خلال الموسم الحالي ويعتبر أفضل صانع الالعاب في أوروبا خلال الموسم الحالي، ويتميز مانشستر سيتي بوجود العديد من اللاعبين القادرين علي تسجيل الأهداف واستطاع خيسوس وأجويرو و رحيم سترلينغ من تسجيل 7 أهداف خلال الموسم الحالي.

هجوم نابولي
هجوم نابولي

القوة الهجومية لنابولي

يتميز فريق نابولي بالأعتماد علي الأجنحة الهجومية من أجل تسجيل الأهداف مع الأنضباط الدفاعي لنجم السنغالي كوليبالي في تأمين الخط الدفاعي لنابولي، ويعتمد نابولي والمدرب ساري علي المهاجم مارتينيز والذي عوض غياب المهاجم مليك لأصابة التي تعرض لها خلال الموسم الحالي واستطاع اللاعب تسجيل 7 أهداف في بطولة الدوري.

ويقدم نابولي الثنائي أنسيني و كاليخون واللذان سجلا خلال الموسم الحالي 8 أهداف ويتميز الثنائي بالسرعة والخفية في الحركة والتي يستطيع فيها الفريق الانتقال لهجوم السريع علي الأطراف مع تمريرات سحرية لنجم السلوفيني هامشيك في قيادة خط الوسط لنادي نابولي خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي

لقاء مانشستر سيتي ونابولي سيقام في إطار الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا وسينقل اللقاء عبر قناة بي أن سبورت الرياضية المشفرة بتعليق حفيظ دراجي في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

الفريق حقق عددا كبيراً من الألقاب، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين في أعوام 1987 و 1990 وحقق أيضا لقب كأس إيطاليا 5 مرات أخرها كان في عام 2014 بالإضافة إلى لقبين في بطولة السوبر الإيطالي أعوام 1990 و 2014 وهو أخر لقب كبير يحقق فريق الجنوب.