علي الحبسي حارس الهلال

علي الحبسي يدعم الهلال من المدرجات امام بيرسبوليس

علي الحبسي لاعب الهلال، سيتواجد حارس نادي الهلال السعودي العماني علي الحبسي في مدرجات ملعب السلطان قابوس من أجل تشجيع فريقه الهلال أمام بيرسبوليس الايراني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، وكان الهلال سحق فريق بيرسبوليس برباعية دون مقابل خلال لقاء الذهاب.

وشارك الحارس علي الحبسي في تدريبات نادي الهلال بالأمس علي ملعب السلطان قابوس علي الرغم من عدم قيد اللاعب في قائمة الهلال اسيوياً، وكان الأتحاد السعودي قد غير قانون المحترفين في السعودية بضم 6 لاعبين بدلاً من 4 في الموسم الماضي ويتواجد أربع لاعبين محترفين في قائمة الهلال في بطولة دوري أبطال أسيا خلال الفترة الحالية.

ويعتمد الهلال علي الحارس السعودي عبد الله المعيوف في قائمة الهلال في بطولة دوري أبطال أسيا، وقدم الحارس مستوي رائع خلال لقاء الذهاب أمام بيرسبوليس والذي حافظ فيه علي شباكه خالية من الأهداف في لقاء الذهاب، وكان مدرب الهلال دياز قد قرر ضم المهاجم الأوروغوياني بريتوس في قائمة الهلال الأسيوي خلال الموسم الحالي.

وأبدي علي الحبسي رغبته في حضور لقاء الهلال وبيرسبوليس من أجل دعم الجماهير العماني لفريق الهلال في بطولة دوري ابطال أسيا، ووافق مجلس إدارة نادي الهلال السعودي علي حضور علي الحبسي مع فريق الهلال من أجل تشجيع اللاعبين والجماهير العماني علي مؤازرة الهلال في لقاء الاياب من بطولة دوري أبطال أسيا.