نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام الثلاثاء

أهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا لقاء ريال مدريد وتوتنهام اليوم الثلاثاء 17/10/2017، نقدم لكم متابعي صحيفة بكرا الأخبارية مشاهدة لقاء ريال مدريد وتوتنهام في بطولة دوري أبطال أوروبا 2017-2018.

اهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام

سجل اللاعب رفائيل فاران، مدافع ريال مدريد، هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه لصالح توتنهام هوتسبير، ليتقدم الفريق الإنجليزي بهدف نظيف، سجل الفرنسي رفائيل فاران، مدافع ريال مدريد هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه لصالح توتنهام هدف فاران هو الأول له بالخطأ في مرمى ريال مدريد، بعد 198 مباراة خاضها مع الفريق الملكي على مدار سبع سنوات.، ليتقدم الفريق الإنجليزي بهدف نظيف.

سجل فاران عشرة أهداف للفريق الملكي طوال مسيرته مع الفريق، ونجح كريستيانو رونالدو في إدارك التعامل لريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول من علامة جزاء.

اهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام

نطرح لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وتوتنهام في قمة المجموعة من أجل النزاع علي صدارة المجموعة بين الفريقين بعد تحقيق ريال مدريد وتوتنهام العلامة الكاملة خلال الجولة الأولي والثاني من المجموعة، ويتنافس خلال اللقاء علي صدارة الهدافين في دوري أبطال اوروبا رونالدو مع الريال وهاري كين مع توتنهام.

ويلتقي الفريقين في لقاء الليلة في ظل تواجد ريال مدريد في المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 17 نقطة بفارق 5 نقاط أمام الغريم التقليدي برشلونة، فيما يتواجد فريق توتنهام في المركز الثالث في ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 17 نقطة ويبتعد توتنهام عن مانشستر سيتي بفارق 7 نقاط .

ويعتبر ريال مدريد أكثر الأندية الأوروبية تتويجاً بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا وحقق الفريق 12 لقباً لبطولة دوري الأبطال وكان أخرهم خلال الموسمين الماضيين، ويمتلك ريال مدريد رقماً قياسياً بتحقيق لقب الأبطال خلال موسمين متتالين في المسمي الجديد لبطولة دوري ابطال أوروبا.

اهداف مباراة ريال مدريد وتوتنهام

يمتلك ريال مدريد وتوتنهام في بطولة دوري أبطال اوروبا رقماً مميزاً باعتبار الفريقين اللذان يمتلكان ستة نقاط في دوري أبطال أوروبا خلال أول جولتين، وحقق ريال مدريد انتصاراً خلال الجولة الماضي علي بروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدف، فيما حقق فريق توتنهام إنتصاراً علي أبويل القبرصي بثلاثية دون مقابل في لقاء كان هاري كين نجم اللقاء.

وفي حال تحقيق فريق الأنتصار خلال لقاء اليوم فإنه سوف يقترب من حجز بطاقة الصعود لدور 16 من بطولة دوري أبطال اوروبا خلال الموسم الحالي.

غيابات ريال مدريد وتوتنهام عن اللقاء

يفتقد ريال مدريد خدمات الجناح الويلزي جاريث بيل بعد الأصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية وسغيب جاريث بيل عن الملاعب لمدة شهر، فيما يواصل الظهير الأيمن كارفخال التعافي من المرض الذي تعرض له اللاعب خلال الشهر الحالي ويعاني اللاعب من فيروس بجوار القلب.

وسيغيب عن توتنهام لاعب الوسط وانياما بعد الأصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية، فيما يفتقد الفريق لاعب الوسط الأنجليزي دالي ألي بعد قرار العقوبة الأيقاف لثلاث مباريات من قبل الأتحاد الأوروبي بحق اللاعب دالي ألي والذي يعتبر من ركائز الأساسية لدي المدرب بوتشينو.

مواجهات ريال مدريد وتوتنهام

يمتلك ريال مدريد رقماً رائعاً أمام توتنهام في اللقاءات التي جمعت الفريقين ، والتقي الفريقين في أربع لقاءات جمعتهم في البطولات الأوروبية حقق فيها ريال مدريد الأنتصار في المواجهات الاربعة وكان أخرها مواجهة ريال مدريد وتوتنهام في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2011 بهدف دون مقابل في لقاء كان يشارك لوكا مودريتش وجاريث بيل مع توتنهام.

رونالدو مع الريال
رونالدو

مواجهة مرتقبة بين رونالدو وهاري كين

يدخل لقاء توتنهام وريال مدريد مواجهة مرتقبة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الأنجليزي هاري كين ويتنافس رونالدو وهاري كين علي لقب هداف بطولة دوري أبطال أوروبا وسجل هاري كين 5 أهداف خلال مباريات دوري ابطال أوروبا، فيما أحرز رونالدو 4 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

  • في حراسة المرمي: نافاس.
  • في خط الدفاع: مارسيلو، فاران، راموس، ناتشو.
  • في خط الوسط: مودريتش، كروس، كاسميرو، إيسكو.
  • في خط الهجوم : رونالدو، بنزيما

تشكيلة توتنهام المتوقعة

  • في حراسة المرمي: لوريس.
  • في خط الدفاع: فيروتجين، سانشيز، الديرافيد، تربييه.
  • في خط الوسط: داير، إيركسون، سيسوكو، وينكس، سون.
  • في خط الهجوم: هاري كين

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام

مباراة ريال مدريد وتوتنهام سوف تقام في مساء اليوم الثلاثاء 17/10/2017 وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتولي تعليق لقاء ريال مدريد وتوتنهام المعلق التونسي عصام الشوالي وسوف تتمكن قناة بي ان سبورت الرياضية نقل لقاء الفريقين عبر القناة 2 المشفرة.

  • الملعب : السنتياجو برنابيو القنوات الناقلة : بى ان سبورت 1
  • المعلق : عصام الشوالي الحكم : سيميون مارسيناك.
  • موعد المباراة : 09:45 بتوقيت السعودية، 08:45 بتوقيت مصر، 06:45، بتوقيت المغرب في تمام الساعة 07:35 بتوقيت الجزائر 07:45، بتوقيت تونس 08:45 وتشمل السودان أيضاً.

تحديث/ الجدير ذكره أن ريال مدريد يتقاسم صدارة المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا مع توتنهام برصيد 6 نقاط.