موعد مباراة ليفربول وماريبور في دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة ليفربول و ماريبور 17-10-2017 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول و ماريبور، نقدم لكم متابعي ليفربول الأنجليزي في الوطن العربي لقاء ليفربول الانجليزي وماريبو السلوفيني في بطولة دوري أبطال أوروبا، متابعة نجم روما المصري محمد صلاح في الجولة الثالثة في دوري أبطال اوروبا سيقام اللقاء في مساء الغد الثلاثاء 17/10/2017 في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد لقاء ليفربول وماريبور

ليفربول يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 2 نقطة بعد تعادله في لقاءين الفريق في المجموعة، فيما يتواجد فريق ماريبور في المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويبحث الفريقين في تحقيق الأنتصار من أجل المنافسة علي بطاقة الصعود لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال اوروبا.

ليفربول تعادل في اخر جولة في بطولة الدوري الانجليزي امام مانشستر يونايتد بدون أهداف علي ملعب الانفليد في لقاء شهدت تقديم ليفربول أداء كبير ولم يستطيع الفريق تسجيل اهداف خلال اللقاء بعد أن أضاع محمد صلاح وفيرمينو أكثر من فرص سانحة لتسجيل في اللقاء.

ويأمل ليفربول في تحقيق الانتصار أمام ماريبور من أجل العودة لسكة الأنتصارات في بطولة دوري أبطال أوروبا ولم يستطيع الفريق تسجيل الانتصار في الجولة الأولي والثاني من المجموعة في بطولة دوري أبطال اوروبا.

ويعتبر محمد صلاح نجم ليفربول خلال الموسم الحالي واستطاع اللاعب تسجيل 5 أهداف في بطولة الدوري الأنجليزي وسجل اللاعب هدف وحيد في بطولة دوري أبطال اوروبا أمام إشبيلية الأسباني في الجولة الأولي، ويعتبر صلاح أحد أبرز أسلحة المدرب كلوب في الناحية الهجومية خلال الموسم الحالي.

يفتقد ليفربول لخدمات الجناح السنغالي سادو ماني لفترة ستة أسابيع خلال الفترة الحالية بعد تعرضه للأصابة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2018 ويعتبر ماني من اللاعبين الذين يعتمد كلوب علي خدماتهم خلال الموسم الحالي وشارك اللاعب في العديد من المباريات الأساسية مع ليفربول في الدوري الأنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وماريبور

مباراة ليفربول وماريبور في بطولة دوري ابطال أوروبا ستقام في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة وسوف تنقل قناة بي أن سبورت الرياضية المشفرة لقاء ليفربول الانجليزي وماريبور السلوفيني في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة وسيعلق المعلق التونسي رؤوف خليف علي لقاء ليفربول وماريبور مساء يوم الغد الثلاثاء 17/10/2017.