لقاء ريال مدريد وتوتنهام

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2017 في دوري ابطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام يوم الثلاثاء المقبل، متابعي صحيفة بكرا الأخبارية نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد الاسباني وتوتنهام في بطولة دوري ابطال أوروبا، ويلتقي الفريقين ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ويعتبر لقاء قمة المجموعة بعد حصول الفريقين علي النقاط الستة في اول لقاءين، موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام يقام يوم الثلاثاء 17/10/2017.

موعد مباراة ريال مدريد وتوتنهام يوم الثلاثاء

قمة الجولة بين فريق ريال مدريد وتوتنهام سوف يقام يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر علي استاد السنتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، وينتظر عشاق ريال مدريد متابعة اللقاء الهامة في ظل تحسن اداء ريال مدريد خلال الفترة الحالية، فيما يسعي توتنهام لتحقيق الأنتصار من أجل الانفراد في صدارة المجموعة الثامنة في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا.

رونالدو في الأبطال
رونالدو

نافاس جاهز لمباراة توتنهام

وتعافي حارس ريال مدريد نافاس من الأصابة التي عاني منها مع منتخب بلاده كوستاريكا في تصفيات كاس العالم، وتواجد الحارس في تدريبات ريال مدريد من أجل المشاركة في لقاء توتنهام في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي الخبر السار لريال مدريد خلال الفترة الحالية الثاني بعد عودة بنزيمة ومارسيلو من الأصابة خلال لقاء خيتافي.

راموس لاعب الريال
راموس

راموس يعود لتدريبات ريال مدريد

وعاد المدافع الاسباني سيرجيو راموس لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من المرض الذي عاني منه قبل لقاء خيتافي في بطولة الدوري، وغاب اللاعب عن تدريب ريال مدريد بالأمس بعد تلقيه حقنة طبية من أجل التعافي من المرض الذي عاني منه ويعتبر راموس قائد فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية واستطاع اللاعب تسجيل هدفين في الدوري الأسباني.

لقطة ريال مدريد وتوتنهام
ريال مدريد وتوتنهام

توتنهام يرغب في كسر نحس ريال مدريد

ويسعي توتنهام لتسجيل الهدف الاول في مرمي ريال مدريد بعد أربع مباريات سابقة جمعت الفريقين في البطولات الأوروبية، ولم يستطيع فريق توتنهام تسجيل هدف في شباك ريال مدريد خلال المواجهات الاربعة ويتواجد الفريقين في صدارة المجموعة بعد تحقيقهم الأنتصار في الجولة الأولي والثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

في حراسة المرمي: نافاس.

في خط الدفاع: مارسيلو، فاران، راموس، ناتشو.

في خط الوسط: مودريتش، كروس، كاسميرو، إيسكو.

في خط الهجوم: رونالدو ، بنزيما.

تشكيلة توتنهام المتوقعة

في حراسة المرمي: لوريس.

في خط الدفاع:فيروتخين، سانشيز، الديرفيريلا، تربيير.

في خط الوسط: إيريك داير، وانياما، إيركسن،ديمبلي،سون هيونغ مين.

في خط الهجوم: هاري كين.

لقاء ريال مدريد وتوتنهام
موعد مباراة ريال مدريد
رونالدو وهاري كين
موعد لقاء ريال مدريد وتوتنهام

هدافي ريال مدريد وتوتنهام في الأبطال

واستطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل 4 اهداف خلال الجولتين الأول والثاني ويتصدر اللاعب ترتيب هدافي ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما استطاع هاري كين تسجيل 5 أهداف خلال الجولتين في بطولة دوري أبطال أوروبا ويعتبر لقاء توتنهام وريال مدريد خاص بين رونالدو وهاري كين من أجل المنافسة علي لقب هداف دوري أبطال اوروبا خلال الموسم الحالي.

تحديث مساء اليوم الإثنين: ريال يفتقد غاريث بيل بسبب الإصابة، وأوضح الكابتن زيدان ان غيابة سيستمر حتي أسبوع او عشر ايام، ولم يعطي جواباً واضحاً بهذا الخصوص.