دفعات سكني 1439

سكني اسماء الدفعة التاسعة 1439 مستحقي الدعم السكني برقم الهوية

أسماء الدفعة التاسعة 1439، طرحت وزارة الإسكان اليوم السبت 14-10-1439، أسماء مستحقي الدفعة السابعة سكني 1439هـ، التي تشتمل وحدات سكنيه وأراضٍ وتمويل عقارات يصل إلي 290,000 وحدة ومشروع إسكاني، وينقسم عدد الوحدات المطروحة إلي دفعتين، الدفعة التاسعة سيتم إعلان أسماء الدفعة التاسعة عبر بوابة سكني رسمياً عبر موقع سكني، والتي تهدف إلي مساعدة المواطنين في المملكة العربية السعودية، كما يمكنكم الإستعلام بالولوج عبر الرابط التي توفره وزارة الإسكان والتي بدورنا سنوفره لكم بالمقالة بالأسفل.

في وقتٍ سابق قدمت وزارة الإسكان عبر سكني 1439 الدفعة الثامنة، طرحت مشاريع الإنتاج التي تبلغ 29000 مشروعا سكنيا، تسعي الوزارة لتقديم الدعم للمواطنين وتوفير سبل عيش رغيدة، وتؤكد الوزارة بدورنا ستقوم بإستهداف مدفوعات الإسكان عبر سكني حتي نهاية العام الجاري، ويمكن التعرف علي أسماء الدفعة التاسعة الدعم السكني من خلال الولوج عبر رابط سكني.

أسماء الدفعة التاسعة 1439

وأوضحت وزارة الإسكان للإستعلام عن الدفعة التاسعة الدعم السكني 1439 عبر بوابة الإسكان، سكني، يوم الأحد المقبل عقب الإعلان عن الدفعات السابقة التي بلغت 8 دفعات، وتسعي الوزارة للتخفيف عن المواطن عبئ الذهاب إلي الوزارة في ظل الأجواء الحارة، ومن خلال موقعها الإلكتروني الإستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة  (الاستعلام عن الدفعة التاسعة 1439 برقم الهوية).

ودعت وزاره الإسكان جميع مستحقي الدعم السكني بمتابعة أخر الأخبار  المتعلقة بتاريخ النشر للإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة 1439 لشهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي من خلال البوابة السكنية وموقع الوزارة الرسمي للإسكان لتمويل الصندوق العقاري.

وأكدت الوزارة انه لم يتم الإعلان عن اللحظة عن أسماء الدفعة التاسعة لمستحقي الوحدات السكنية لشهر أكتوبر الجاري، وستعلن عن أسماء المستفيدين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها، لمعرفة أسماء الدفعة التاسعة من مستحقي الدعم 1439.

تحديث اليوم الأحد 15-10-2017: بإستطاعة مستحقي الضمان الإجتماعي الإستعلام عن اسماء الدفعة التاسعة للاسكان عبر الولوج إلي بوابة سكني، فمن خلال الدخول على البوابة سيقوم المواطن بالإستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة من برنامج سكني برقم الهوية.