بالصور حريق في منزل عائلة منقذ حريق المحطة

وفاة عائلة منقذ حريق المحطة، بالصور حريق في منزل عائلة منقذ حريق المحطة، توجهت فرق الإنقاذ في مديرية الدفاع المدني في مدينة الرياض، الى منزل المواطن ” سلطان الدوسري” بعد تلقي بلاغاً يفيد عن نشوب حريق في منزل العائلة، حيث توجهت فرق الإنقاذ وفرق التحري والتفتيش الى مكان الواقعة، ليتفاجئوا بوفاة والدة منقذ حريق المحطة الى جانب أخته واخيه “رحمهم الله”.

وفاة عائلة منقذ حريق المحطة

وكشفت تقارير رسمية أن الحريق نتج عن إلتماس كهربائي في المنزل، بعد توجه عدد من مجموعة الدفاع المدني وكشف الموقع، وهي التي تواجدت نفسها في موقع اشتعال النيران في محطة الوقود الذي قام بإنقاذ ارواح الناس فيها المواطن ” سلطان الدوسري”.

سبب وفاة عائلة منقذ محطة الوقود في الرياض

والجدير ذكره أن “سلطان الدوسري” قام قبل عدة ايام مضت بعمل بطولي شكرته عليه كل المملكة العربية السعودية، حيث اندلعت النيران في سيارة أثناء تعبئتها بالوقود من إحدى المحطّات في الرياض، ودخل سلطان بسيارته بين النيران لإبعاد السيارة المشتعلة عن المحطة، معرّضًا حياته للخطر بهدف إنقاذ المكان من الانفجار.

وكان أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، قام بتكريم المواطن سلطان الدوسري الذي خاطر بحياته لمنع كارثة كادت تعرّض عددًا من المواطنين لخطر كبير.

صور من الواقعة