سبب تجميد ارصدة الشيخ عبدالله آل الثاني

كشف أسباب تجميد اموال عبدالله آل ثاني

قطر جمدت أموال الشيخ عبدالله آل ثاني في قطر، اليوم السبت، جميع أرصدته في البنوك، وبدورنا نكشف لكم التفاصيل وأسباب تجميد قطر لأموال الشيخ عبدالله آل الثاني ويذكر أن الشيخ عبدالله من الأسرة المالكة، هو الابن التاسع لحاكم قطر السابق الشيخ علي بن عبد الله آل ثاني وحفيد حاكم قطر.

وقال الشيخ عبدالله: “شرفني #النظام_القطري بتجميد جميع حساباتي البنكية، وأشكرهم على هذا الوسام وأتشرف بتقديمه للوطن ومن أجله”.

وأضاف الشيخ عبدالله: “شرفني #النظام_القطري بتجميد جميع حساباتي البنكية، وأشكرهم على هذا الوسام وأتشرف بتقديمه للوطن ومن أجله”.

ودعا الشيخ آل ثاني، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في تويتر، “أتمني من قطر طرد صيادي الفرص، وأصدقاء المصالح، وأن تعود إلي حضنها الخليجي وأهلها الغيورين عليها فلن ينفعنا أحد سواهم، حفظ الله قطر وأهلها.

في وقتٍ سابق كشف الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، أحد كبار الأسرة الحاكمة في قطر، الأحد 20 أغسطس/آب، عن سبب ظهوره الأخير في السعودية، ولقائه محمد بن سلمان ولي عهد المملكة.

ويعتقد البعض أن تجميد أموال الشيخ عبدالله جاءت عقب نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في تويتر يشيد بولي العهد السعودي، محم بن سلمان آل سعود.

ومن أبرز ما نشرته الشيخ عبدالله آل الثاني عبر تويتر قوله، “هذه الإستجابة الكريمة السريعة ليست بالغريبة علي إخوان نورة الأمجاد الذين يجمعنا معهم النسب والمصير المشترك والتاريخ العريض، ويربطنا بهم صلة الإخوة، منذ وقت الآباء والأجداد.