مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم الجمعة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري الممتاز، يقام لقاء الزمالك وطنطا في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز علي استاد غزل المحلة،وسيقام اللقاء في مساء يوم الغد الجمعة الموافق 13/10/2017 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة أون سبورت الرياضية والنيل الرياضية.

موعد الزمالك وطنطا والقنوات الناقلة لها

ويحل نادي الزمالك ضيفاً علي نادي طنطا في الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز، ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 8 نقاط فيما يتواجد فريق طنطا في المركز العاشر برصيد 5 نقاط قبل مواجهة الفريقين، ويأمل الزمالك في تحقيق الأنتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري المصري وكان الزمالك قد تعثر خلال الجولة الماضي امام انبي بتعادله بدون أهداف ويسعي المدرب الصربي نيبوشا لتفادي أخطاء لقاء إنبي أمام طنطا وتحقيق الفوز في لقاء من أجل الوصول لصدارة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك وطنطا بالدوري المصري

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب نيبوشا عن قائمة الزمالك لمواجهة فريق طنطا في إطار الدوري المصري، وضمت قائمة الزمالك وجود 20 لاعباً لمواجهة طنطا، واستبعد المدرب كلاً من كاسونجو وحازم إمام وأحمد مجدي ومحمد رمضان للأصابة، فيما غاب عن قائمة الفريق أيمن حفني ومحمد إبراهيم لعدم جاهزيته من الأصابة، وقرر الجهاز الفني استبعاد كلاً من أحمد ابو الفتوح وأحمد كابوريا، أحمد رفعت ومحمد مجدي ومحمد الشامي من قائمة الفريق.

وجاءت قائمة الزمالك علي النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، ومحمود عبد الرحيم “جنش”.
  • خط الدفاع: مؤيد العجان ومحمود علاء وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وعلاء الشبلي.
  • خط الوسط: طارق حامد وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقه” وأحمد مدبولي وأحمد داوودا وأحمد توفيق ومحمود دونجا وصلاح عاشور ويوسف أوباما ومعروف يوسف.
  • خط الهجوم: باسم مرسي وخالد قمر ورزاق سيسيه.

محمد رمضان يتعرض لأصابة في العضلة الخلفية

وأعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن تجدد إصابة لاعب الوسط محمد رمضان خلال تدريبات نادي الزمالك الأخير استعداداً لمواجهة فريق طنطا في الدوري المصري، واشتكي اللاعب قبل نهاية المران من إجهاد في العضلة الخلفية ومن المؤكد غياب اللاعب عن الملاعب خلال الفترة المقبل وعدم تواجد اللاعب خلال لقاء الزمالك أمام سموحة في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري، وقام لاعبي نادي الزمالك بمواسات اللاعب من أجل خروج اللاعب من حالة الحزن التي شهدت علي ملامحه بعد عودة الأصابة له خلال تدريبات الزمالك.

الزمالك يواجه الداخلية ودياً

وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك إقامة لقاء ودي أمام الداخلية في ظل استعدادات نادي الزمالك لمباريات الدوري المصري، وأصر المدرب الصربي نيبوشا علي إقامة مباراة ودية من أجل تجهيز لاعبي نادي الزمالك في ظل الأجازة التي حصل عليها اللاعبين خلال الفترة الماضية بسبب توقف الدوري المصري، ويأمل نيبوشا في تجهيز كافة لاعبي الزمالك المصابين للقاءات الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

ولقاء الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز، يقام اللقاء في مساء يوم الغد الجمعة 13/10/2017 في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة عبر قنوات أون سبورت والنيل الرياضية والتي تنقل لقاءات الدوري المصري.

تحديث اليوم الجمعة 13-10-2017: يتسلح نادي طنطا باستغلال قدرات مصطفي محمد مهاجم الفريق الذي تم إعارته من الزمالك خلال موقعة اليوم خاصة أن اللاعب يجيد ضربات الرأس من داخل منطقة الجزاء، ويعتزم النادي الاعتماد على الكرات العارضية.

وعقد نادي طنطا جلسة مع مهاجم الفريق لتحفيزه قبل مباراة الزمالك وأكد اللاعب رغبته فى التألق للعودة مرة أخرى لقيادة الهجوم الزملكاوي في الموسم المقبل .