عرض لوحات فنية في احتفالات سفارة المملكة بأنقرة

عرض لوحات فنية في احتفالات سفارة المملكة بأنقرة، حيث شاركت الفرقة السعودية الفلكلورية في هذه الإحتفالات، وقدمت الكثير من اللوحات الفنية الشعبية السعودية المختلفة لكل مناطق السعودية، وظهرت في لوحة فنية جميلة، كان هذا في إحتفالات السفارة السعودية في أنقرة باليوم الوطني السعودي.

عرض لوحات فنية في احتفالات سفارة المملكة بأنقرة

حيث تم تقديم الضيافة السعودية والتي تمثلت بتقديم التمر والقهوة والبخور والأاكلات الشعبية السعودية، والعديد من الهدايا التذكارية في تلك المناسبة، هذا الخفل كان بدعوة منظمة من قبل سفير خادم الحرمين الشريفين، “وليد بن الخريجي” لعدد من كبار الشخصيات في اسطنبول وبحضور أبناء المملكة العربية السعودية العاملين والمقيمين والطلبة الدارسين.

وكان بحضور الحفل عدد من كبار الشخصيات في الهيئات والقطاعات التركية، والعديد من السفراء والقناصلة من الهيئات الدبلوماسية للدول الشقيقة والصديقة، ولا تزال السعودية تقدم العروض الفنية التي تعكس صورة الفن السعودي الرائع في كل مكان في العالم.

والجدير ذكره أن الفرقة الموسيقية السعودية قدمت عرضت في العاصمة الروسية موسكو، أثناء زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود الى روسيا، وذلك خلال الأسبوع الثقافي السعودي الذي عرض على مدار ثلاث أيام متواصلة، يحضور عدد من الشخصيات الروسية والسعودية الى جانب حضور جمهور روسي كبير.