معرض لقاءات الالكتروني: هدف لتوظيف خريجي الولايات المتحدة

أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) يوم غد السبت 24محرم1439هـ، معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف خريجي الولايات المتحدة الأمريكية، بالتعاون مع الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويهدف المعرض الذي يأتي بقالب افتراضي على الإنترنت إلى المساهمة الفعالة في توطين فرص العمل في منشآت القطاع الخاص، وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع، بما يتماشى مع التنمية الاقتصادية الراهنة.

ويشارك في المعرض نحو 102 مُنشأة، تعرض ما يزيد عن 5 آلاف فرصة عمل في قطاعات: الطيران وتقنية المعلومات، وطب الأسنان، والمنشآت الطبية، ومنشآت التجارة والمقاولات، والإنشاءات ومراكز التوحد، وقطاعات الطاقة والبتروكيماويات والغاز والتصنيع، والجامعات، والمصارف والبنوك.

رابط التسجيل في هدف لخريجي الولايات المتحدة

ويُمكن للباحثين عن عمل الدخول على موقع لقاءات الرسمي عن طريق الرابط هنا،  ومن ثم التسجيل، واختيار منصة المنشأة التي يرغب المُرشح بالتقدم للعمل بها، على أن يتم في خطوة لاحقة التواصل مع المسؤول في المنشاة مباشرةً، وذلك بالتحدث عبر “الحوار التفاعلي”.

كما أنه بإمكان الباحث عن عمل استخدام (اسم المستخدم وكلمة السر) الخاصة بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، وذلك للدخول إلى موقع معرض لقاءات، فيما سيتمكن الباحث عن عمل الذي ليس لديه (user name) في موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، من التسجيل في الموقع، وذلك بإنشاء حساب جديد، وتعبئة سيرته الذاتية كي يتمكن من التقدم على الفرص الوظيفية المتاحة. الجدير ذكره أن معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني يستمر حتى يوم الخميس الموافق لـ 29 محرم 1439هـ.

تحديث اليوم الجمعة 13-10-1439: ماتزال عمليات التسجيل متاحة حتي اللحظة، عبر موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف لذا بإمكان من جميع المتقدمين الدخول على الموقع الرسمي على شبكة الانترنت بسرعة كتابة البيانات قبل اغلاق الموعد المحدد من قبل معرض اللقاءات الإلكتروني.