التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم الجمعة 13-10-2017 توقعات عودة إرتفاع سعره عالمياً
سعر الذهب اليوم الجمعة 13-10-2017 .. توقعات عودة إرتفاع سعره عالمياً

سعر الذهب اليوم تعتبر من أكثر القضايا التي يبحث عنها المواطن المصري والمواطن العربي، وذلك بعد حالة التوتر الكبيرة التي حدثت في سعر الذهب عالمياً، وكل التوقعات تشير الى إمكانية عودة سعر الذهب عالمياً الى الإرتفاع من جديد، وحسب عديد التوقعات عن إحتمالية صعود سعر الذهب ووصوله عالمياً لمستويات أقرب الى 2400 دولار للأوقية.

سعر الذهب اليوم

والجدير ذكره أن الذهب يعتبر هو الحل الوحيد لكل المواطنين، بعد فقدان الثقة في سعر الدولار، والحالة التي يمر بها، من حالة الإرتفاع الى الهبوط، ويعتبر الذهب من أكثر المعادن التي يتم الإقبال عليها خلال المناسبات، ويشهد سعر الذهب الإرتفاع في حالات المناسبات، ودعوات كثييرة من أجل حل مشكلة إرتفاع الأسعار في مصر وغيرها.

ويعتبر الذهب اهم بكثير لدى المواطن العربي خاصة، في حين يتم شراء الذهب وتخزينه لوقت الأزمات، أفضل من الدولار الذي تشهده أسعار حالات غير مستقرة، حيث تتباين أسعار الدولار يومياً وتختلف من منطقة الى اخرى، ومن بنك الى اخر، وخاصة في مصر بعد قيام الحكومة المصرية بتعويم الجنيه المصري في مقابل العملات الأجنبية، والتي أثرت بشكل كبير على حالة الدولار في مصر.

سعر الذهب اليوم في السوق المحلي

وفي الحديث عن سعر المعادن النفيسة في الأسواق المحلية فقد سجل الجرام من الذهب عيار 21 سعر 632 جنيه للجرام، أما عيار 18 فقد سجل سعر 542 جنيه للجرام.