الرئيس السوداني يرسل برقية شكر لولي العهد محمد بن سلمان

تلقي صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان”  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية شكر من الرئيس السوداني عمر حسن البشير، على ما قدمه ولي العهد من أجل رفع العقوبات الإقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة على السودان منذ حوالي 20 عاماً.

ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوداني

وعبر سمو ولي العهد عن الشكر الكبير للرئيس السوداني على الإتصال الهاتفي والشكر، متمنياً لجمهورية السودان الشقيق كل السعادة والإزدهار، وكان الملك ” سلمان بن عبدالعزيز أل سعود” خادم الحرمين الشريفين، قد ولى الأمير محمد بن سلمان على القيام بالتفاهمات السعودية الأمريكية في رفع العقوبات عن السودان.

ويذكر أن ولي العهد “محمد بن سلمان” منذ توليه المنصب الحالي وهو يقوم بعديد الأعمال الخيرية، والتي من شأنها تطوير رؤية المملكة 2030، حيث قام بالتبرع للعديد من الجمعيات الخيرية في المنطقة الشرقية والمناطق الأخرى، وذلك بمبلغ كبير من حسابه الخاص، والتي وصل البعض منها الى 16 مليون ريال سعودي.

وتتولى المملكة العربية السعودية التفاهمات الدولية، والتعاون المشترك مع كل دول العالم، حيث تعتبر من أوائل الدول العربية والخليجية التي يكون لها الكلمة في العديد من القضايا المهمة في المنطقة.