اهداف مباراة الارجنتين والاكوادور

ملخص أهداف مباراة الارجنتين والاكوادور اليوم في تصفيات كأس العالم 2018

أهداف مباراة الأرجنتين والاكوادور اليوم، ضمن تصفيات كاس العالم 2018 في قارة أمريكا الجنوبية،  في تأقل لنجم منتخب الأرجنتين، ونجم فريق برشلونة الأسباني، ليونيل ميسي، ينقذ المونديال والارجنتين في هاتريك رائع في لقاء اليوم مع الإكوادور، يسعي المنتخب الأرجنتيني للحصول علي بطاقة التأهل والتواجد في مباريات كاس العالم القادم، عقب تعادله السلبي الذي سقط فيه المنتخب الأرجنتيني في مباراته الأخيرة ضد بيرو على أرضه وبين جماهيره.

أهداف مباراة الأرجنتين والاكوادور اليوم

والتقي المنتخبين في الجولة الأولى وفي افتتاح مشوار التصفيات، وذلك يوم 9 اكتوبر من عام 2015 قبل سنتين،على أرضية ملعب المونيمونتال في مدينة بيونس ايرس بالأرجنتين، وكانت نتيجة مباراة الارجنتين والاكوادور تلك قد إنتهت بخسارة رفقاء ليونيل ميسي بهدفين مقابل صفر أمام الجماهير، حيث سجل اهداف الاكوادور في تلك القمة فريسكون ايرازو وفيليبي كايسيدو.

أُقيمت المباراة علي ارضية ملعب أولمبيكو أتاهوالبا، في الإكوادور، لم يكن للأرجنتين حظ جيد مع المرتفعات، إلا أن ميسي لم يكترث لارتفاع ٢٨٠٠ متراً ولا للرقابات الدفاعية المعهودة فانتفض على ذاته بعد سبات دولي فظهر ميسي الكاتالوني ليقود بلاده الى مونديال روسيا ٢٠١٨ ويبعد شبح ١٩٧٠ تاريخ إخفاق التانغو في العبور، بعد تسجيله هاتريك لن ينسى في كيتو.

يعتبر هاتريك اليوم هو الخامس له، وليس ذكاء سامباولي الذي لم يصب مع بلاده كما فعل مع غيرها، وتحديدا تشيلي، فإن أمام “البيسيلستي” وسامباولي إن استمر، بضعة أشهر فقط للنهوض بمنتخب يوازي قيمة نجومه المنتشرين في كبار أندية أوروبا.

ومع صعود الارجنتين إلى روسيا، سيتحول بطل العالم مرتين من منتخب عادي عجز في التصفيات، لآخر مرشح طليعي للفوز باللقب العالمي، فتلك هي حال كرة القدم مع كبارها لا تعيش من دونهم وتكاد لا تعترف بغيرهم مهما كانت التقلبات والظروف، فكيف إن كان قائد هذا المنتخب اسمه ليونيل ميسي.

مباراة الارجنتين والاكوادور 3-1 كاملة