دخول أكثر من 45 ألف شخص الدين الإسلامي بمختلف مناطق السعودية

أكدت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أن العام المنصرف شهد دخول أكثر من 45 ألف شخص الإسلام في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك بعد عدد كبير من المحاضرات الدعوة التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

وأكدت الوزارة في تصريح لها، أن عدد من إعتنقوا الدين الإسلامي في المملكة العربية السعودية العام المنصرم بلغ 45531 شخصاً، أكثرهم كان في منطقة العاصمة الرياض، والتي تأتي بعدها المنطقة الشرقية ثم منطقة مكة المكرمة، تأتي هذه بفضل جلسات التوعية والإرشاد التي تنظمها الوزارة، والتي حققت أعلى نسب الإقبال على إعتناق الدين الإسلامي.

وأكدت الوزارة أنها رفعت عدد الكتب التوعوية التي تنشرها على مختلف دول العالم، والتي ساهم في مكافحة التطرف والغلو وزيادة جلب الأشخاص للدخول في الدين الإسلامي، وكانت المملكة الأردنية الهاشمية لها النصيب الأكبر لدخول 109 أشخاص الإسلام، تلتها جنوب أفريقيا 360 شخصاً، ثم إمارة أم القوين بالإمارات العربية المتحدة 210 أشخاص.

ولا تزال الوزارة تهتم بالدعوة وإرشاد الأشخاص في مختلف مناطق المملكة، الى جانب نشرها عدد من المطبوعات والكتب والتي توزع على كل دول العالم، وهدفها الوحيد هو جلب الأشخاص للدخول وإعتناق الدين الإسلامي الحنيف، تحت رعاية قيادة رشيدة وحكيمة.