التخطي إلى المحتوى
رئيس الحرس الملكي ينقل تعازي الملك سلمان لأهالي الشهيدين المطيري والسبيعي
رئيس الحرس الملكي ينقل تعازي الملك سلمان لأهالي الشهيدين المطيري والسبيعي

رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن / “سهيل بن صقر المطيري” ينقل تعازي الملك سلمان لأهالي الشهيدين المطيري والسبيعي، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والجدير ذكره أن الشهيدين المطيري والسبيعي كانوا قد إستشهدوا في حادث إطلاق النار على نقطة للحرس الملكي أمام قصر السلام.

تعازي لشهداء الحرس الملكي السعودي

حيث نقل رئيس الحرس الملكي تعازي جهاز الحرس الملكي ومنسوبيه كاملاً، لذوي وأهالي الشهيدين الوكيل الرقيب / حماد بن علي المطيري, والجندي الأول / عبدالله بن فيصل السبيعي، وأشاد رئيس الحرس الملكي اليوم أثناء تواجده في بيوت الشهداء على الدور الكبير الذي قدمه الشهيدين في الحفاظ على سلامة الملك، وعن دفاعهم عن الوطن وحكومته.

ورافق رئيس الحرس الملكي في زيارته لذوي الشهداء كل من معالي نائب رئيس الحرس الملكي الفريق / عبدالله بن علي القحطاني, ومعالي قائد مجموعة الحرس الملكي بالمنطقة الغربية الفريق / أحمد بن صالح الحمدان، وعدد من كبار ضباط الحرس الملكي ومنسوبي الرئاسة.

لم تكن حادثة إطلاق النار على نقطة الحرس الملكي هي الأولى في المملكة العربية السعودية، حيث تعرضت قوات الأمن السعودية في أكثر من منطقة الى حوادث إطلاق النار، وذلك عن طريق بعض الجماعات الإرهابية والخارجة عن القانون، ولكن سرعان ما يتم التعامل معهم بكل قوة وحزم من قبل أجهزة المملكة العربية السعودية.