الإنتربول السعودي يقبض على مطلوبين في المملكة

الإنتربول السعودي، تمكن الإنتربول السعودي من القبض على مطلوبين داخل الأراضي السعودية، حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية، حسب ما أعلنت النيابة العامة في بيان لها بعد طلب ملاحقتهم دولياً، حيث تم القبض على المتهم الأول ويدعى (م ع م)، والذي وجهت اليه تهمة النصب والإحتيال.

الإنتربول السعودي

وأعلنت النيابة العامة أن المطلوب الأول متهم بإصدار شيك دون رصيد بمملكة المغرب في تاريخ 14 / 1 / 1439ه، حيث تم التعرف على شخصيته بعد عمليات عديدة له في النصب والإحتيال داخل المملكة المغربية ليدخل بعدها الى الأراضي السعودية، ويتم القبض عليه.

وأعلنت الوزارة عن إسم الرجل الثاني الذي تم القبض عليه وهو (ن س ف) وتم القبض عليه وجلبه من المملكة الأردنية الهاشمية، بعد قيامه بفتح محل للإستثمار، والذي تبين فيما بعد أنه يقوم بعملية نصب كبيرة، وكان يوهم المواطنين على أنه كسب أموال مشروعة، ولكنه كان ينوي للكسب السريع، حيث تم إحالة المتهمين المقبوض عليهم الى الجهات المختصة في السعودية للتحقيق معهم في القضايا الموجهة اليهم، الى جانب القضايا الأخرى.

الإنتربول الدولي أو ما يطلق عليه “البوليس الدولي”، حيث تختص هذه الجهة الأمنية بملاحقة الأشخاص حول العالم، والقبض على المطلوبين للعدالة في بلادهم، بعد قيامهم بعمليات نصب وهروبهم خارج البلد، كعمليات القرصنة الإلكترونية والنصب والإحتيال وغيرها.