التخطي إلى المحتوى
إنفجار هاتف آيفون 8 في وجه مواطن إماراتي
انفجار هاتف ايفون 8 في وجه صاحبه

أكد مواطن خليجي مساء اليوم، عبر فيديو نشره نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي، أن هاتف آيفون 8 الجديد الذي تم إقتنائه إنفجر في وجه صاحبه أثناء عملية شحنه، والتحدث به.

وقال صاحب الهاتف الذي ظهر عبر فيديو تم نشره اليوم، أن إنفجار الهاتف حدث أثناء عملية الشحن في السيارة الخاصة به، وأنه شم رائحة تشبه الحريق، ثم فجأة إنفجر الهاتف في وجهه.

ويبدو أن الفيديو تم بثه عبر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية المتخصص بأخبار الهواتف، ظهر الرجل وهو بإحدي مراكز الصحة ويظهر في أحد خديه ضمادة كبيرة من تأثير إنفجار الهاتف.

وتحقق الشركة المصنعة للهاتف آيفون 8، في عدد من التقاير المتعلمة ببطاريات هاتفها الثوري، ذو شاشة العرض قياس 5.5 إنش، حيث أشارت التقارير إلي حدوث إنتفاج في بطارية الهاتف مما أدي إلي إنفصال شاشة العرض عن هيكل الهاتف، وقد أظهرت خمسة تقارير أخري أن هواف آيفون 8 بلس، مشوهة بالكامل وبطارياتها منتفخة وشاشات عرض منفضلة كلياً عن هيكل الأجهزة الأخري.

أظهرت جميع تلك التقارير عند وصولها هونغ كونغ وتايوان وكندا واليونان، أنها أعراض مماثلة، مما يجعل فكرة وجود دفعة واحدة سيئة من الأجهزة القادمة من خط الإنتاج أقل إحتمالاً، وأكد مصدر مسؤول في شركة آبل إن الشركة تبحث عن القضايا، وتفيد المعلومات بأن بعض الأجهزة قد جمعت من قبل مشغلي الهواتف المحمولة، ويجري التحقيق في هذا الأمر.

هاتف آيفون 8 ينفجر في وجه مواطن إماراتي