منتخب مصر الرسمي

تشكيلة المنتخب المصري أمام الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018

تشكيلة منتخب مصر امام الكونغو، يستضيف منتخب المصري نظيره منتخب الكونغو في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا علي استاد برج العرب، ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 9 نقاط فيما يتواجد منتخب الكونغو في المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة قبل جولتين علي نهاية تصفيات كاس العالم 2018.

لاعب منتخب مصر عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

مصر تفتقد لعبد الله السعيد

ويفتقد المنتخب المصري لخدمات صانع الألعاب عبد الله السعيد خلال لقاء منتخب مصر أمام الكونغو في تصفيات كأس العالم ويغيب عبد الله السعيد بعد تعرضه للأصابة خلال لقاءه الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بتونس، وشارك اللاعب في تدريبات منتخب المصري والذي يتواجد في الأسكندرية في معسكر مغلق أعلن عنه الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب الأرجنتيني كوبر خلال الايام الماضية، ويأمل اللاعب في التعافي من الأجهاد الذي يعاني منه خلال الفترة الحالية.

تشكيلة منتخب مصر أمام الكونغو

في حراسة المرمي: عصام الحضري.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي.

في خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، رمضان صبحي، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح.

في خط الهجوم: عمرو جمال.

ويجلس علي دكة البدلاء كلاً من: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، سعد سمير، محمود كهربا، حسام عاشور، احمد حسن كوكا، أحمد المحمدي، عمر جابر، مصطفي فتحي، سام مرسي.

ويأمل المنتخب المصري في الصعود لنهائيات كأس العالم من بوابة منتخب الكونغو في الجولة الحالية قبل لقاء منتخب مصر أمام غانا في الجولة الأخير من تصفيات كاس العالم في ملعب الأخير، وكان منتخب غانا قد ودع تصفيات كاس العالم بعد تعادله مع منتخب اوغندا بدون أهداف.