السفارة السعودية في الأردن تنقل جثامين مواطنين سعوديين بعد حادث جنوب الأردن

أكدت السفارة السعودية في الأردن على متابعتها نقل جثامين مواطنين سعوديين، وافته المنية في حادث بعد إنقلاب سيارتهم من نوع ” كامري” على طريق المدورة معان في جنوب الأردن، حيث أوضحت السفارة عبر متحدئها الرسمي عن تلقيها بلاغ من قبل الدفاع المدني الأردني بالحادث.

السفارة السعودية بالأردن

حيث أكد المتحدث الرسمي بإسم سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن “عبدالسلام العنزي”، أن السفارة تلقت بلاغاً بالواقعة، وأنها تتابع الموضوع كاملاً، وتعمل على الترتيبات اللازمة من أجل نقل جثامين المواطنين السعوديين الذي قضوا في إنقلاب سيارتهم في منطقة معان جنوب الأردن.

وأكد الدفاع المدني الأردني على نقل جثامين المواطنين الى المستشفى، وكان قسم متابعة شؤون السعوديين في السفارة على متابعة إجراءات التواصل مع أسر المواطنيين السعوديين، على أن يتم تفيعل إجراءات نقلهم الى المملكة العربية السعودية، وأكد المتحدث الرسمي بالسفارة تعازي سفير “خادم الحرمين الشريفين” لدى الأردن الأمير “خالد بن فيصل بن تركي آل سعود ” لذوي المتوفيين السعوديين، داعياً الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

ودعا المتحدث الرسمي للسفارة السعودية بالأردن، الى عد تداول صور من جوازات سفر المواطنين السعوديين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك من أجل الحفاظ على مشاعر أهاليهم، مؤكداً على أن السفارة تتعامل مع كل إجراءات نقل جثامين المواطنين الإثنين.