التخطي إلى المحتوى

تحمل الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة العديد من المفاجأت للمشاهد حيث توضح أحداث الحلقة بأن جبل ” تيم حسن ” مطلق زوجته السابقة و لم ينجب منها أي ابناء بينما في الوقت الراهن طليقته زوجة لأحد أقربائه ” نضال ” و هو شخص يكره جبل و يحول تشويه صورته لدي ابناء القرية و السخرية منه و يروج في مقاهي القرية بأن جبل لا ينجب.

يحذر صاحب المقهي نضال من التحدث سيئا عن جبل محمل إليه رسالة تهديد من جبل إليه و بمجرد أن ينهي صاحب المقهي كلامه يشاهد نضال بعينية دراجته النارية المركونة بجوار المقهي تشتعل فيها النيران لتأكيد رسالة التهديد التي وصلته.

مفاجأت صادمة لنادين نجيم:

تتعرض عليا التي تجسد دورها نادين نجيم للعديد من المفاجأت في احداث الحلقة الرابعة من ضمنها أخبار صديقها المحامي ” نعيم ” الذي يجسد دوره وجيه صقر في مكالمة هافية بأن عائلة زوجها جار في المواد الممنوعة و الاسلحة و ذلك بعد صوله إلي بيروت.

و المفاجأة الثانية التي تعرض لها عليا و هي عندما تمنع والدة جبل من ذهاب ابنها جو إلي بيروت معها و ذلك بعد اتخاذ عليا قرار السفر إلي كندا مرة ثانية و عدم العودة إلي قرية زوجها مما يجعل عليا تقرر الذهاب وحيدة إلي بيروت و تفكر في طريقة مع صديقها نعيم للحصول علي ابنها و سفره معها كما تخبره بأنه عثرت علي رسالة زوجها المتوفي التي طلب منها تسليمها إلي شقيقه جبل.

تحديث: إنتهت حلقات مسلسل الهيبة في شهر رمضان الماضي، ونحج تيم حسن الذي يمثل دور جبل بالمسلسل من أداء قلبة نوعية من أدائه بالتمثيل كما تعودنا علي هذا النجم الوسيم من أدائه لأدوار رومانسية ودراما وكان دوره في هذا المسلسل مخلتفاً عن أدواره في المسلسلات الأخري وينتظر عشاق هذا النجم مسلسله الجديد علي أحر من الجمر.