اصابات في مشاجرة أمام محكمة تنفيذ في حفر الباطن

مشاجرة عائلية امام محكمة التنفيذ في منطقة حفر الباطن في السعودية، حيث تحولت القضية بسبب خلافات زوجية الى استخدام الأسلحة مما أوقع عدد من الإصابات لا تقل عن 10 أشخاص، وحسب بيان الشرطة والتحقيقات فإن إصابة إثنين منهم خطيرة.

مشاجرة أمام محكمة التنفيذ في الباطن

حيث أكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد “زياد الرقيطي”، أن الشرطة داهمت مكان الواقعة في تمام الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم، مؤكداً على وجود إصابات أحدها بالأسلحة الى جانب بعض الطعنات، حيث أصيب احدهم في الساعد الأيمن بعد إطلاق أخر النار عليه من بندقية صيد.

حيث تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، مؤكد أن حالتهم الصحية مستقرة، كما قام الشرطة بضبط كل الأشخاص المتواجدين في الشجار، وجاري التحقيقات اللازمة معهم من قبل شرطة الضبط الجنائي، تمهيداً لإحالتهم الى النيابة العامة.

لم تكن هذه المشاجرة الوحيد في السعودية التي وقع فيها عدد من الإصابات، ولا تزال الشرطة تباشر التحقيقات في العديد من القضايا، الى جانب مطالبة الشعب السعودي بالتعامل بكل قوة مع كل ما يحاول المساس بالأمن وسلامة المواطنين، لإن مثل هذه الأفعال قد تودي بحياة المواطن الأمن من المارة.