التخطي إلى المحتوى
السفارة السعودية في بريطانيا تحذر المواطنين من منطقة جنوب كنزنغتون
السفارة السعودية في بريطانيا تحذر المواطنين من منطقة جنوب كنزنغتون

السفارة السعودية في بريطانيا تحذر المواطنين من منطقة جنوب كنزنغتون، وتناشد المواطنين السعوديين توخي الحذر في الإقتراب من المنطقة، وعليهم تتبع تعليمات الشرطة في لندن، ونشرت السفارة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” محذرة المواطنين “تأمل السفارة من جميع المواطنين توخي الحيطة والحذر وتجنب منطقة جنوب كنزنغتون ومتابعة تعليمات الشرطة البريطانية. حفظ الله الجميع من كل مكروه”.

بيان السفارة السعودية في لندن

والجدير ذكره أن بيان السفارة السعودية في لندن جاء بعد وقوع حادث سير في منطقة كنزنغتون، وذلك أمام المتحف التاريخي، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية، وكان يشتبه أن الحادث الذي وقع ناتج عن عمل إرهابي، ولكن سرعان ما تبين أنه حادث مروري طبيعي بحسب بيان الشرطة.

المصابين من المواطنين كانوا يسيرون على الرصيف العالي على جانب الطريق، وقد قامت الشرطة البريطانية بالقبض على السائق والتحقيق معه، ولا يزال الشك يراود الكثيرون حول ما إذا كان هذا الحادث مدبر أم لا.

صور من الحادث

وتهتم السفارة السعودية في لندن بنشر التحذيرات لكل المواطنين من أجل الحفاظ على سلامتهم، وذلك بعد وقوع العديد من الحوادث والتي كان لها هدف أو كانت عفوية، حيث تحاول كل السفارات السعودية في العالم الى جعل المواطن السعودي على إطلاع كامل بكل الأحداث.