التخطي إلى المحتوى
السيسي يوجه تحية وتقدير لشهداء الوطن بالذكري 44 لإنتصارات أكتوبر
رسائل الرئيس السيسي بالذكرى 44 لنصر أكتوبر

وجه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تحية إجلال وتقدير لشهداء الوطن، الذين ضحو بكل ما لديكم فداءً للوطن وللحفاظ علي مكتسبات هذا البلد العظيم، وأكد الرئيس ان المعركة التي نخوضها لا تقل أهمية في شراستها عما واجهه الأبناء والأباء والأجداد علي مدار تاريخ مصر العظيم.

وقال السيسي، “إن المعركة التى نخوضها اليوم جميعاً لا تقل شراستها وضراوتها عما واجهه الآباء والأجداد على مدار تاريخ أمتنا العظيم، وهذه المعركة تلزمنا أن نكون جميعاً على قلب رجل واحد حول الوطن، نحمى مقدراته ونصون مقدساته ونبنى للأبناء وللأحفاد المستقبل، كما بنى لنا الآباء والأجداد الحاضر، فهذا الوطن العظيم يستحق منا أن نبذل له كل غالٍ ونفيس”.

وتابع السيسي، “إننا عازمون سوياً على أن نستلهم من روح أكتوبر وعبقريته ما يدفعنا نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، سواء فى مواجهة أعداء الحياة والإنسانية، أو من أجل تحقيق الازدهار والتنمية، وثقتى فى عبقرية هذا الشعب العظيم بلا حدود، ويقينى فى قدرته مطلق، وأملى فى المستقبل كبير، وحلمى لمصرنا العزيزة لا يقل عن حلمكم بها، وطموحنا نحو الغد سنصنعه بأيدينا اليوم ودائماً أبداً .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

وأشاد السيسي بجهود رجال القوات المسلحة المصرية فى التصدى للإرهاب في سيناء وتدعيم الأمن والاستقرار بالبلاد، معرباً عن التقدير لما يبذلونه من تضحيات وبطولات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصرى.

المصدر: صحيفة بكرا+اونا