التخطي إلى المحتوى

بوابة اسكان ، أكدت وزارة الإسكان عبر موقعها الإلكتروني بوابة إسكان، أنه سيتم إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة من مستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري بالشراكة، بعد قليل حيث يمكنكم زوارنا الكرام الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة للدعم السكني من بوابة إسكان ، وذلك من خلال الرابط المرفق أعلاه، قامت وزارة الإسكان السعودية بالإعلان عن إنشاء مساكن ملائمة للأسر المستحقة ، ضمن مشروع الدعم السكني ، وتقدم الطلبات الخاصة بالدعم السكني من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج إسكان .

كما قامت الوزارة بتفعيل رابط التسجيل الخاص بطلبات مشروع الدعم السكني عن طريق رابط موقع بوابة إسكان ، وتتم عملية تسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الجوال أو رقم الهوية والبيانات الخاصة بكم وإدخال رقم تاريخ الميلاد لإنشاء حساب جديد ، وايضا تستطيع من خلال تلك الرابط الأستعلام عن أسماء مستفيدي الدعم السكني .

بوابة اسكان شرح طريقة التسجيل في البوابة الإلكترونية للدعم السكني

أولا تقوم بالدخول علي رابط البوابة الالكترونية للدعم السكني، بعد ذلك تقوم بالتسجيل بالضغط علي كلمة تسجيل جديد  وإدخال بياناتك في خانات (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – رقم الجوال – رمز التحقق ) بعد إدخال ما سبق أضغط علي تسجيل ، بعد ذلك سوف ترسل لك رسالة نصية علي جوالك الذي قمت بإدخاله في عملية التسجيل ستجد في الرسالة كلمة المرور الخاصة بتسجيل الدخول إلي حسابك في بوابة إسكان .

وسوف يتطلب منك عندما تقوم بالتسجيل معلومات مهمة أذا وجدت مثل :-

  1. المستوي التعليمي
  2. الأمراض المستعصية أذا وجد
  3. رقم المستفيد في الشؤون الإجتماعية أذا وجد
  4. هل من قبل أمتلكت مسكن أم لا
  5. وظيفتك الحالية والدخل منها والدخل الشهري بالكامل لأفراد الأسرة
  6. أرقام الهويات وإضافة أفراد الأسرة وصلة القرابة والأمراض والإعاقات أذا وجد

المستندات المطلوبة للتقديم في بوابة إسكان

للتقديم في بوابة إسكان يجب توافر المستندات الأتية :-

  1. شهادة وفاة الأم في حالة تقديم اليتامي
  2. صك إعالة في حالة المتقدم امرأة أو اليتامي
  3. السجل المدني للعائلة
  4. شهادة التعريف بالراتب

تحديث: أكدت وزارة الإسكان عبر موقعها الإلكتروني بوابة إسكان، أنه سيتم إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة من مستفيدي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري بالشراكة، بعد قليل حيث يمكنكم زوارنا الكرام الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة للدعم السكني من بوابة إسكان ، وذلك من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: وزارة الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة ، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً خلال الفترة الحالية في يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري 2017 ، ووقت الكشف عن أسماء الدعم السكني عبر بوابة إسكان يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: سيبلغ عدد المنتجات السكنية في أسماء الدفعة السابعة وزارة الإسكان أكثر من 25 ألف منتج سكني، منها 7700 قرض تمويل مدعوم.