التخطي إلى المحتوى

يجري في هذه الايام تطبيق واتس اب اختبار ميزة جديدة موجهة للشركات الصغيرة في دولة الهند التي بها اكبر عدد من مستخدمي التطبيق علي مستوي العالم و اطلقت عليها اسم WhatsApp for Business حيث تساعد هذه الميزة الشركات الصغيرة التي يعمل بها من 10 موظفين او اقل في ادارة عملها بطريقة افضل.

و تعتبر هذه الميزة اولي محاولات تطبيق واتس اب في الدخول الي عالم الاعمال بعد مرور ثماني سنوات من اطلاقه، و قد ذكر تقرير من موقع فوربي ان الميزة الجديدة في الوقت الراهن في مرحلة التصميم و الاختبار و انه بعد اطلاق التطبيق الميزة كمرحلة تجريبية في الهند فان الشركة سوف تطلق الميزة في مناطق اخري.

و قد اوضح المتحدث باسم الشركة بان الشركة تسعي الي بناء ميزة داخل الواتس اب بصورة بسيطة و موثوقة و آمنة للمستخدمين و ان الشركة سوف تستمر في عمليات الاستثمار لكي تساعد المزيد من البشر في التجارة الرقمية.

” نحن نبنى كل ميزة داخل WhatsApp لتكون بسيطة وموثوق بها، وآمنة على المستخدمين، وسوف نستمر فى الاستثمار حتى نتمكن من مساعدة المزيد من الناس فى التجارة الرقمية “.

و الجدير بالذكر ان الهند تمتلك 15% من قاعدة مستخدمي تطبيق واتس اب مع 200 مليون مستخدم نشط شهريا بالاضافة الي ان الهند تعتبر السوق الاسرع نمو في فيس بوك حيث يتواجد بها حوالي 155 مليون مستخدم للموقع في العام الماضي.