التخطي إلى المحتوى

The WhatsApp Messenger is a best free messaging app available for Android till date. The app is available for free on Google Play, and you can just download it by searching WhatsApp Apk” from Google or from Google Play Store. The WhatsApp has maximized its reach in last two years and makes the smartphone users addict to it with its amazing features. Even Though the app is available on other platforms like Windows and iOS, the Android WhatsApp users seize the opportunity to experience the new features earlier than others.

تنزيل واتس اب 2018 WhatsApp Messenger

WhatsApp Messenger Android، تنزيل واتس اب الجديد 2018، تنزيل واتساب_WhatsApp__تحميل واتس اب بلس__تحميل ربط موقع الواتس اب الرسمي مع التحدثات الاخيرة ل تطبيق واتس اب 2018
تم الوصول الى تطبيق واتس اب ، في عهد السرعة الفائقة التي شهدها العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات الرقمية، ان كل هدا التطور الحديث الدي وصل اليها عالم تطبيقات التكنولجيا الدي احدث تطور سريع جدا في عامل الاتصالات وتكنووجيا المعلومات.WhatsApp

WhatsApp Messenger هي الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة حاليا، WhatsApp متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الآندرويد، الآيفون، Symbian وهاتف Windows. هذا يعني أنه سوف يكون بإمكانك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي صديق، بغض النظر عن أي موديل جهاز يملكونه.

 

Android 2.1 and up توافق اصدار برنامج واتس اب للاندرويد مع انظمة التشغيل
حسب الجهاز المستخدم حجـم هذا الاصدار من برنامج واتس اب للاندرويد
مجانية – Freeware تـراخيـص برنامج واتس اب للاندرويد
whatsapp الموقع الرسمى لبرنامج واتس اب للاندرويد
شركة WhatsApp Inc. الشركة المطـورة لبرنامج واتس اب للاندرويد

يمكن لمستخدمي WhatsApp إرسال رسائل نصية، رسائل نصية، روابط وصور لأي مستخدم آخر. الضغط الآلي للصور يجعل تحويل الملفات سهلا جدا (رغم أنه هناك خسارة لبعض الجودة)، واحدة من أكثر الأدوات أهمية والأكثر استخداما على WhatsApp هي تلك التي تمكنك بسهولة من إنشاء وإدارة مجموعات. أي مستخدم يمكنه دخول أي مجموعة، لطالما تمت دعوته من قبل منشئ المجموعة، ويمكنه مغادرته متى أراد.

WhatsApp هو أداة التواصل المثالية لمستخدمي الآندرويد لأنه بواسطته، يمكنك نسيان أمر الدفع نهائيا مقابل الرسائل النصية. ومن المهم أيضا التذكر أن WhatsApp متوافق بشكل كامل مع  2018 WhatsApp PLUS (طالما تعلق الأمر بإرسال واستلام الرسائل)، click here to download .