التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الزمالك والأهلي اليوم الإثنين بالدوري المصري الممتاز
اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم الاثنين

ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم الاثنين 17-7-2017 أون سبورت يوتيوب كلاسيكو مرتقب بالقمة الـ 114 تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة 34 بالدوري المصري الممتاز وهي الأخيرة، ويأتي الديربي عبر مباراة الأهلي والزمالك  المنتظرة في مشاهدة مليئة بالحماس والإثارة،مباراة الاهلى والزمالك اليوم ، التي تقام علي ملعب ستاد برج العرب ويستضيف نادي الاهلى نظيره وغريمه التقليدي نادي الزمالك في ختام مباريات الدورى المصرى الممتاز عبور لاند إياب الجولة 34 من المسابقة.

أهداف مباراة الاهلى والزمالك

وسيكون توقيت مباراة الزمالك والاهلى يوم الإثنين 17 يوليو تموز على الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وطرابلس وإسطنبول والساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والمنامة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت دبي ومسقط.

الجدير بالذكر ان نادي الاهلى حسم لقب الدورى منذ عدة جولات وهو يحتل الصدارة برصيد 81 نقطة بعدي أن حقق 24 إنتصارا وتعادل في تسع لقاءات ولم يخسر في أي مباراة مسجلا ستين هدفا ومتلقيا في شباكه 14 هدفا ليكون بذلك أقوى خط دفاع في الدورى.

أهداف مباراة الاهلى والزمالك يوم الإثنين

اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم
اهداف مباراة الاهلي والزمالك اليوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنتهت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم   فقد جاءت النتيجة النهائية بفوز الأهلي كما موضح بالصورة أعلاه .

قناة اون سبورت اتش دي الناقلة مباراة القمة بين الزمالك والاهلى في ختام مباريات الموسم مع إستوديو تحليلي وتغطية خاصة بالإضافة إلى قناة دى ام سى سبورت وقناة النيل الرياضية.

مباراة الأهلي والزمالك

حيث ذكرت العديد من التقارير الإعلامية وجود خلاف كبير بين رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور ورئيس النادي الأهلي محمود طاهر، الأمر الذي دفع المستشار مرتضي منصور لرد علي هذه الأقاويل مؤكد “علاقتي مع محمود طاهر رئيس نادي الأهلي جيدة للغاية ونتحدث بين الحين والآخر من أجل الترتيب للبطولة العربية التي ستقام في جمهورية مصر العربية”.

علي الرغم من أن النادي الأهلي يتربع علي عرش صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز إلا أن هذه المواجهة ذات أهمية بالغة لكل من الفريقين، حيث أن هذه المباراة تأتي في إطار الجولة الأخيرة للدوري المصري الممتاز فسيكون أمام الزمالك فرصة لمصالحة الجماهير الغاضبة عن الانتصارات التي أهدرها الفريق طوال مواجهات الدوري المصري الممتاز.

وتم الإعلان رسميا عن تشكيل الأهلي الأساسي أمام الزمالك بتواجد كل من صالح جمعة وحسام غالي وسيدفع حسام البدري كما كانت التوقعات بجونيو أجايي في الهجوم ووراءه ثلاثة لاعبين في غياب حسام عاشور عن التشكيل الأساسي.

تشكيل الأهلي بشريف إكرامي في حراسة المرمى ورباعي في الدفاع علي معلول وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحي وفي خط والوسط عمرو السولية وحسام غالي وفي وسط الهجوم مؤمن زكريا صالح جمعة ووليد سليمان ورأس الحربة جونيو أجايي.