التخطي إلى المحتوى
نتائج الثالث متوسط 2017 العراق برقم التسجيل رابط موقع السومرية نيوز وناجح وزارة التربية العراقية والنجاح
رابط نتيجة الثالث متوسط 2017

نتائج الثالث متوسط 2017 العراق حيث تجري الأن عمليات تصحيح إختبارات 2017 لطلبة الصف الثالث المتوسط في العراق، وقد أصدرت وزارة التربية العراقية تقرير من خلال موقعها الإلكتروني على الإنترنت يوضح بأن كافة أعمال التصحيح تتم على قدم وساق الآن وستنتهي في خلال وقت قصير وسيتم إعتماد النتيجة ورفعها فور الإنتهاء.

نتائج الثالث متوسط 2017 العراق

طلبة الصف الثالث المتوسط من كلا الجنسين يعيشون في حالة من التوتر الشديد والإنتظار لظهور نتيجة الدور الأول في عدة محافظات منها الرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة، محافظة الأنبار، محافظة كلف، محافظة المثنى، محافظة ديالي، محافظة بابل، محافظة البصرة، محافظة الكرخ الأولى، محافظة الكرخ الثانية، والعديد من المحافظات العراقية.

روابط نتائج الثالث متوسط 2017 العراق

والجدير بالذكر أنه قد تقدم للإمتحانات عدد كبير من طلاب العراق يصل إلى 400 ألف طالب وطالبة من مختلف محافظات العراق، ويمكن الإستعلام عن النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس من خلال الروابط أدناه:-

  1. رابط  موقع ناجح
  2. رابط موقع وزارة التربية العراقية 
  3. رابط موقع النجاح 
  4. رابط موقع السومرية

أعلن معالي الوزير أن نسب النجاح، علي رأسهم مادة الإسلامية أولى المواد نجاحًا بنسبة 98%، وثم العربية والكمياء بنسبة 93%، الأحياء 92%، الكيمياء 92%، الرياضيات 85%، الإنجليزية 77%، الإجتماعيات 68%.

أكد مصدر مسؤول في موقع وزارة التربية العراقية أن موعد ظهور وإعلان نتائج الثالث متوسط 2017 في ذي قار وباقي محافظات العراق يوم الإثنين الجاري الموافق 10 يوليو، لذا سارت حالة من الغضب بين طلاب وطالبات تلك النتيجة، نتمني النجاح لجميع الطلبة من كل البلاد المسلمين.

سوف يتمكن جميع الطلبة بالاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2017 في حال ظهورها عبر المواقع المتواجدة أعلى المقال بالتوفيق لجميع الطلبة.