أحداث مرعبة مسلسل كفر دلهاب الحلقة الأولي “1”

احداث مسلسل الرعب والخوف والإثارة والتشويق مسلسل كفر دلهاب الحلقة الأولي، نضعه إليكم الأن وتفاصيل مهمة في الحلقة الأولي من مسلسل كفر دلهاب، بطولة الفنان الكبير ( يوسف الشريف)، حيث يقدم النجم عمل أكثر من رائع تحت إسم كفر دلهاب، حيث الجماهير علي إنتظاره علي أحر من الجمر خصيصاً بعد مشاهدة البرومو علي اليوتيوب حيث تأكد من خلال بعد المقاطع انه مسلسل رعب للغاية، يقوم بأدوار مسلسل كفر دلهاب نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن ومن الوجوه الجديدة ، مسلسل كفر دلهاب من إخراج أحمد نادر جمال .

يعمل النجم “يوسف الشريف” بالمسلسل كطبيب معالج لجميع أهالي القرية التى يعيش فيها بطل مسلسل كفر دلهاب وبحكم أن طبيب القرية هذه يعيش وسط أجواء مخيفة ومرعبة يبدأ في اللجوء الي السحر والشعوذة ومن خلال ما تم عرضه في الحلقة الاولي كفر دلهاب نري أن هناك بنت سوف تظهر له بصورة مستمرة تخبره دائما بالأحداث التى سوف تحدث لأهالى القرية .

تبدأ احداث الحلقة الاولي من مسلسل كفر دلهاب وهو بعض مشاهد من بطل المسلسل هوو يعيش بمنزل أشبه بمنزل الرعب حيث لا اضاءة وقديم وعبارة عن خراب وظلمة واعمدة ونار وأبواب تفتح من تلقاء نفسها، التي سوف تأخد الجمهور إلي اجواء الرعب .

يشارك في العمل الفنانة الكبيرة “روجينا”، التى تعيش في القرية وهي من عائلة كبيرة وغنية ودائما تحاول روجينا أن تنتصر على الشر الذي يملئ كفر دلهاب من سحر وشعوذة بالطبع سوف تتعرض روجينا الي أحداث مثيرة وكبيرة في مسلسل كفر دلهاب .

موعد مسلسل كفر دلهاب – رمضان 2017

مسلسل كفر دلهاب يومياً علي قناة on drama في تمام الساعة العاشرة 10 مساءاً وسوف يتم إعادة بثه في الساعة السابعة 7 من صباح اليوم التالي .