التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي اليوم الخميس 13-4-2017 ربع نهائي في بطولة الدوري الأوروبي
مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت القادمة

يسرنا أن نقدم لمتابعينا الأعزاء وعشاق الكرة الأوروبية وعشاق اليونايتد الشياطين الحمر موعد مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت اليوم الخميس الموافق 13-4-2017 وتفاصيل المباراة حيث ستكون مواجهة أوروبية قوية  في  إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي اليوم وتفاصيل المباراة

يتوقع المحللون الرياضيون والجماهير أن تكون مباراة قوية حيث سيستضيف الفريق البلجيكي على ملعبه كونستنت فاندن ستوك بمدينة بروكسيل البلجيكية وبين جماهيره فريق المان يونايتد، يسعى كلا الفريقان بقوة للفوز والتأهل لدور نصف النهائي وقد التقى الفريقان في دور المجموعات عام 2000 وفاز فريق المان  بنتيجة 5-1 على ملعبه الاولد ترافورد في الذهاب أما في نتيجة العودة فاز أندرلخت بنتيجة 2-0.

تمكن أندرلخت من التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه على فريق نيقوسيا القبرصي ذهابا وإيابا بنتيجة 1-0،أما فريق مانشستر فقد تأهل بعد تعادله مع روستوف الروسي بتيجة 1-1 ذهابا وفاز في مباراة العودة على أرضه بنتيجة 1-0.

أما من ناحية الترتيب في دور المجموعات السابق فلعب كلا الفريقين 6 مباريات وحقق مانشستر 12 نقطة  وله 12 هدف وعليه 4 أهداف،أما فريق أندرلخت حقق 11 نقطة وله 16 هدف وعليه 8 أهداف.

موعد مباراة أندرلخت ومانشستر يونايتد اليوم

وعن توقيت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وأندرلخت البلجيكي في ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي من المقرر أن  تنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة  مساء يوم الخميس 13-4-2017  في الأوقات التالية

في تمام الساعة 19:5 مساء بتوقيت جرينتش

في تمام الساعة 22:05 مساء بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 10:05 مساء بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 9:05 مساء بتوقيت مصر

في تمام الساعة 11:05 مساء بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأندرلخت اليوم

ستقوم عدد من القنوات الأوروبية وقنوات بي إن سبورت بنقل أحداث المباراة

حيث ستنقل على قناة beIN Sport 2 HD  وسيقوم المعلق الرياضي حماد العنزي بالتعليق على أحداث المباراة بين أندرلخت ومانشستر يونايتد.