موعد وملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 8-4-2017 والقنوات الناقلة مجاناً بالدوري الأسباني

يسرنا أن نقدم لمتابعينا وعشاق المستديرة والدوري الأسباني خاصة عشاق فريق ريال مدريد (الفريق الملكي) موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الأسباني في إطار الأسبوع ال31 ضمن لقاء الإياب في الدوري الأسباني وتفاصيل المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد القادمة وتفاصيل المباراة

حيث يتوقع عشاق الريال الفريق الميرينجي والمحللون الرياضيون أن تكون  مباراة قمة نارية بين الفريقين في ديربي العاصمة مدريد حيث سيستضيف الفريق الملكي اتلتيكو مدريد على أرضه في ملعب سنتياغو بيرنابيو وبين جماهيره يوم السبت فيالثامن من إبريل 8-4-2017 ،حيث سيسعى فريق الريال بكل قوة حصد النقاط الثلاثة من غريمه اتليتكو والفوز عليه على أرضه والاحتفاظ بالصدارة بسبب المنافسة الشديدة بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن الريال برصيد 66 نقطة وأيضا سيلعب الريال للفوز  كما فعل في مباراة الذهاب فاز بثلاثة اهداف  دون مقابل.

سيقدم فريق الريال على المباراة وهو متصدر الدوري الأسباني بالمركز  الأول برصيد 68 نقطة حيث لعب 28 مباراة  وله 74 هدف وعليه 28 هدف.

بينما يسعى فريق اتلتيكو مدريد لتعويض خسارته امام الريال في مباراة الذهاب، ويلعب بقوة بقوة لحصد النقاط من الريال وتقليل الفارق بينه وبين برشلونة والمنافسة على صدارة الدوري الأسباني حيث سيدخل اتلتيكو مدريد المباراة برصيد 61 نقطة  محتلا المركز الثالث  وفارق 7 نقاط عن الريال  ولعب اتلتيكو مدريد 30 مباراة وله 55 هدف وعليه 23 هدف.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

يتابع عشاق الميرينجي والفريق الملكي في العالم العربي والغربي بأهمية بالغة موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد والتي ستنطلق فيها صافرة الحكم الأسباني ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا لإعلان بدء المباراة يوم السبت الموافق 8-4-2017  في ملعب الفريق الملكي سينتاغو بيرنابو في العاصمة مدريد  في المواعيد التالية حسب توقيت الدول المختلفة.

موعد مباراة الريال واتليتكو مدريد القادمة

في تمام الساعة 15:15 مساء بتوقيت جرينتش

في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت الإمارات

في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت مصر

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ستقوم عدد من القنوات المجانية بنقل المباراة بالإضافة الى قنوات  بي ان سبورت التالية

  • بي ان سبورت 3 اتش دي BEIN SPORT3 HD  على التردد 12284 عمودي
  • بي ان سبورت 13 اتش دي BEIN SPORT13 HD
  • بي ان سبورت 16 اتش دي BEIN SPORT16 HD
  • بي ان سبورت 17 اتش دي BEIN SPORT 17 HD  على التردد 11446 أفقي

فيما لم يتم تحديد المعلق الرياضي الذي سيعلق على المباراة  ومن المرجح أن يعلق  عصام الشوالي أو رؤؤف خليف  على أحداث المباراةوسنوافيكم بالتفاصيل اللاحقة فور وصولها إلينا