موعد مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم السبت 8-4-2017 لقاء الإياب في الدوري الإنجليزي

إلى متابعنا الأعزاء وعشاق المستديرة والدوري الانجليزي خاصة عشاق فريق تشيلسي البلوز يسرنا ان نقدم لكم موعد مباراة تشيلسي و بورنموث القادمة في الدوري الانجليزي في إطار الأسبوع ال32 ضمن لقاء الإياب (العودة) في الدوري الإنجليزي وتفاصيل المباراة.

موعد مباراة تشيلسي و بورنموث القادمة الدوري الانجليزي وتفاصيل المباراة

حيث يتوقع عشاق البلوز والمحللون الرياضيون أن تكون مباراة قوية بين الفريقين والتي ستقام على ملعب بورنموث فيتنس فيرست ستيديوم  خارج ديار البلوز  مساء يوم السبت  في الثامن من إبريل 8-4-2017.

يسعى فريق تشيلسي بقوة إلى حصد النقاط الثلاثة والفوز على بورنموث وتعزيز صدارته في الدوري الانجليزي وأيضا تحقيق الفوز  مرة اخرى كما حققه في مباراة الذهاب بنتيجة 3- 0 لصالح البلوز.

سيدخل فريق تشيلسي المباراة وهو متصدر الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة حيث لعب 29 مباراة وله 60 هدف وعليه29 هدف، أما فريق بورنموث سيحاول بقوة رفع  نقاطه وترتيبه بين الفرق والابتعاد عن منطقة الهبوط حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة حيث لعب 30 مباراة وله 42 هدف وعليه 54 هدف.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم

يتابع عشاق تشيلسي في العالم العربي والغربي بأهمية بالغة موعد مباراة تشيلسي وبورنموث والتي ستبدأ مساء يوم السبت الموافق 8-4-2017 في ملعب فيتنس فيرست في المواعيد التالية حسب اوقات الدول المختلفة

في تمام الساعة 15:30 مساء بتوقت جرينتش

في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت الإمارات

في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مصر

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث القادمة

ستقوم عدد من القنوات المجانية بنقل المباراة بالإضافة الى قنوات ال بي ان سبورت،فيما لم يتم تحديد المعلق الذي سيعلق على المباراة ومن المرجح أن يعلق عصام الشوالي أو رؤؤف خليف على أحداث المباراة وسنطلعكم بالتفاصيل اللاحقة فور وصولها إلينا