ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس اليوم الأربعاء 5-4-2017 بالدوري الأسباني

ملخص أهداف مباراة ريـال مدريد اليوم والقنوات الناقلة لها في الدوري الأسباني,  حيث يتابع عشاق كرة القدم  أخبار الفريق الملكي وموعد مباراة ريـال مدريد وليغانيس القادمة في الدوري الأسباني،حيث ستكون المباراة ضمن الجولة الحادية والثلاثين في الدوري الأسباني.

تفاصيل مباراة ريـال مدريد وليغانيس اليوم

سيدخل الفريق الملكي المباراة بمعنويات عالية بعد تواصل الانتصارات تحت قيادة المدرب المخضرم والاسطورة زين الدين زيدان ، والذي استطاع ان يحدث الفارق في صفوف الفريق منذ قيادته ، ويأمل فريق الريال أن يحقق الفوز ويحصد النقاط الثلاثة الثمينة  ليحافظ ويعزز على صدارته في الدوري الأسباني , وسيدخل الفريق الميرينجي المباراة متصدرا المركز الأول في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

أهداف مباراة ريال مدريد وليغانيس

حيث تأتي  هذه المباراة قبل  أن يلتقي الريال  بفريق اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة في الثامن من إبريل القادم ، والتي دائما تشهد صراع قوي  من الفريقين لحصد النقاط والفوز.

ويسعى الفريق الملكي للحصول على النقاط الثلاثة  والفوز  بعد فوزه في المباراة السابقة على  فريق  ألافيس بثلاثة أهداف نظيفة ومترقبا نتيجة مباراة برشلونة وأشبيلية القادمة وأيضا يحقق الانتصار على فريق ليجانيس كما حققه في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة أيضا ،أما فريق ليجانيس فسيحاول  إثبات نفسه  على أرضه وملعبه وبين جماهيره.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وليغانيس في الدوري الأسباني

عشاق  ومحبي كرة القدم  والدوري الأسباني  ستنطلق المباراة يوم الأربعاء الموافق 5-4-2017 والتي ستقام  على ملعب بوتاركي خارج أرض الملكي حيث سيكون اختبار صعب للريال خارج أرضه وامام فريق متحمس لتقديم نتائج ايجابية , وستقام المباراة في المواعيد التالية حسب توقيت الدول المختلفة.

تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة ،تمام الساعة 10:30  مساء بتوقيت فلسطين ، تمام الساعة 11:30  مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة – مشاهدة مباراة ريال مدريد وليغانيس

عدد من القنوات المفتوحة  ستقوم بنقل مباراة ريـال مدريد وليغانيس القادمة مثل قناة AREZO TV  وقناة LEMAR المجانية  بالإضافة لقناة بي ان سوبرت 3 اتش دي BEIN SPORT 3HD حيث سيقوم المعلق الرياضي  علي محمد علي بالتعليق على احداث المباراة.