التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية لقاء القمة بين فريقي الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم السبت 1-4-2017 ، هذه المباراة التي تشغل بال الشارع السعودي وعشاق الفريقين حيث التنافس الشديد بينهما في هذه البطولة حيث يتفوقفريق الهلال على فريق النصر  في حصد عدد البطولة  فيمتلك فريق الهلال 7 القاب  وأما النصر يمتلك 6 ألقاب.

بحيث يحتل فريق الهلال المركز الثاني من المجموعة الرابعة في بطولة  دوري أبطال آسيا، وبذلك يملك الهلال فرصة كبيرة للتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، ومن جهة أخري يحتل نادي الهلال صدارة ترتيب دوري جميل السعودي برصيد 53 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني من دوري جميل برصيد 45 نقطة.

هذا ما يوضح أن المباراة ستكون نارية ولا يمكن توقع من سيكون الفائز بين الهلال والنصر اليوم، حيث الفريقين يمتلكان مهارات كثيرة وعديدة، وكل فريق له تاريخه الكروي الذي يأهله بقوة للوصول إلي نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين ،  حيث يسعى الفريقانللفوز من خلال الدقائق الأولى وإحراز أهداف بشكل أكبر من أجل عبور هذا الدور من كأس خادم الحرميين الشريفين.

ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم

وعند الدقيقة 30، سيطرة هلالية على مستوى نصف الملعب في المقابل اعتمد النصر على المرتدات, وتشهد د37 تمريرة البرازيلي ادواردو سحرية إلى “ليو” المنفرد والذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

حيث واصل الهلال إهداره للفرص التي أتيحت لهم، إلا أنّ في تلك الفترة ظهرت ملامح الخطورة على تمريرة سلمان الفرج لزميله ميليسي،الذي أطلق تسديدة قوية ,لكن الدفاع يتدخل ويبعدها لركنية في الدقيقة 51 .

ظلت كتيبة الأرجنتيني دياز تُحاول استكشاف الشباك النصراوية ، باستخدام الكرات العميقة واللعب على العرضيات من اليمين واليسار، ومن مرور رائع من ادواردو و تمريره الي السوري عمر خربين و تصويبه لكن سهله الي الحارس وليد عبد الله في د64 .

وينجح الهلال من اكتشاف شباك الحارس النصراوي وليد عبدالله في الدقيقة 80 , بعرضية رائعة من ادواردو ، الذي هيأها لزميله ميليسي الذي لطم الكرة برأسية رائعة سكنت شباك الحارس وليد عبدالله ، الذي لم يُحرك ساكنًا، لتُعلن الدقيقة 80 تقدم رجال الأرجنتيني رامون دياز بأولى أهداف اللقاء، لتنتهي المباراة إكلينيكيًا.

وجاءت رصاصة الرحمة الثانية هدف مميز للسوري عمر خريبين في د91 ، ليتأهل #الهلال لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه بهدفين دون رد على مضيفه النصر ضمن مباريات دور الثمانية في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي اليوم السبت.

مباراة النصر والهلال اليوم السبت

بطاقة المباراة: الهلال – النصر السبت 1-4-2017 استاد الملك فهد الدولى ربع نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين الموعد توقيت البلاد العربية: 17:15 جرينتش والمغرب، 18:15 الجزائر وتونس، 19:15 مصر وسوريا والأردن وفلسطين، 20:15 مكه المكرمة والبحرين والعراق والسودان واليمن، 21:15 أبوظبى وسلطنة عمان القنوات الناقلة مجانا: mbc pro sport 1، mbc pro sport HD1 تعليق: فارس عوض ، قام فريق الهلال السعودى بالأمس الجمعه بتجديد عقد اللاعب سلمان الفرج لمدة أربعة مواسم وبالتحديد حتى عام 2021 فى مؤتمر صحفى أقامة الادى قبل الديربى المنتظر اليوم أمام فريق النصر، والجدير بالذكر أن اللاعب جدد تعاقده مع الزعيم براتب أقل كثيرا من العرض الذى تلقاه من أحد أندية القمة فى المملكة والذى لم يصفح الفرج عن إسمه للإعلام.

تبدأ مباراة الهلال والنصر اليوم في الساعة 7:15 السابعة والربع بتوقيت القاهرة والساعة 8:15 الثامنة والربع بتوقيت السعودية ، وتقوم قنوات MBC الرياضية HD1.

اهداف مباراة النصر والهلال

 

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الهلال – النصر 17:15 غرينتش
20:15 مكه المكرمة
21:15 دبى
mbc pro sport 1
mbc pro sport HD1