التخطي إلى المحتوى

صحيفة اخبار اليوم – تنشر لكم تفاصيل حادثة التحرش الجماعي لفتاة الزقايق ” س ن ال  ” والتي تبلغ من العمر 19 سنة ، وهي طالبة جامعية، ومقيمة بندر أبوكبير بمحافظة الشرقية.

روت “س ن ال ” البالغة 19 عاماً حسب إفادتها في قسم الشرطة ، أنه أثناء سيري بالشارع فوجئت بمجموعة من الشباب قاموا بمعاكستي بالطريق العام، وقام واحد منهم بشدي من يدي في الشارع، وقمت بالاستغاثة بالناس، وأحد الأشخاص تعرف على الشاب الذي جذبني من يدي ويدعي” أحمد أ أ ” مقيم منطقة الحناوي قسم أول الزقازيق .

اما بخصوص تفاصيل حادثة صديقتي التي كانت تمشي بجواري هي أنا كنت بتمشي أنا وأصحابي في الشارع وهي كانت ماشية، ومجموعة من الأشخاص كانت بتعاكسها، واتجمعوا عليها وكله كان بيخبط فيها وهي كانت في وسط الشباب.

وأضافت الفتاة انه  تم التحرش بي أمام عدد كبير من الناس بالشارع ، علماً بأنه تم لمسي بقوة من اماكن حساسة للغاية وشدي من يدي ثما بدأت بالصراخ علماً بأنه سوف ينقذني أحداُ ما ، ولكن فوجئت بحشد كبير يقوم بالتحرش بي مما  زاد هلكي من هول المشهد .

علما ان المدعو “أحمد أ أ ” مواليد 1991  مقيم الزقازيق، أنكر ، هو المتسبب في عملية التحرش علماً انني أول مرة اراه في حياتي ولا أعرفه ولا أعلم لماذا فعل ذلك بي .

وتحدثت الفتاة بسوء عن اخلاق الشباب المصري قائلة ان ارتدائي حسب الموضة ليس مبرراً  لقيامهم بالتحرش وعدم احترامهم للحريات والعادات والتقاليد علما انني دائما ارتدي علي الموضة انا وصديقاتي ولم  يسبق ان تعرضت لهذا الموقف إلا بالأحياء الشعبية لعدم تربيتهم .

وختمت حديثها قائلاً ان ما حدث لها كان صدمة لها , علما ان مصر هي دولة حرة وتحترم الحريات وان شباب مصر اهل الشهامة والمرؤة وكان من المؤسف ما شاهدته علما انني شاهدت العديد من حوادث التحرش الجماعي علي اليوتيوب ولم اصدق إلا عندما وضعت في هذا المشهد .

فيديو التحرش الجماعي لـ فتاة الزقازيق