التخطي إلى المحتوى

ذكرت اليوم الخميس احدي الصحف الكورية ان هاتف سامسونج جلاكسي اس8 المنتظر سوف يتمتع بكاميرا خلفية تملك القدرة علي التصوير بالحركة البطيئة جدا و سوف يتوفر به معدل تصزير هو الاعلي حتي وقتنا الراهن عن اي هاتف ذكي اخر في السوق.

و قد ذكرت الصحيفة ان الهاتف المنتظر يمتلك كاميرا خلفية يمتلك القدرة علي التصوير بمعدل 1000 اطار في الثانية و هو الاعلي علي الاطلاق، و اشارت التسريبات ان الهاتف يتمتع بكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بكسل ذات ميزة التركيز التلقائي مع مستشعر كاميرا RGB بدقة 3.7 ميجابكسلات لدعم ميزة مسح قزحية العين.

و اضاف تقرير الصحيفة ان شركة سامسونج تسعي الي تحقيق هذا المعدل الكبير في كاميرا هاتف جلاكسي اس 8 اضافة ذاكرة DRAM التي تستخدم كذاكرة تخزين مؤقت في مستشعر الكاميرا نفسه مؤكدا ان الحفاظ علي دقة الكاميرا لا تعني تقديم اي جديد للهاتف.

و اشار التقرير ان سامسونج تنتوي اطلاق نسخة من هاتف جلاكسي اس 8 بذاكرة وصول عشوائية ” رامات ” بحجم 6 جيجا بايت بينما معظم التسريبات تتفق ان النسخة العالمية من الهاتف سوف تأتي بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

و قد ذكر موقع سام موبايل المهتم باخبار سامسونج ان مدير الابحاث في شركة IHS اوضح ان نسخة الهاتف 6 جيجابايت سوف تصدر فقط في السوق الصيني بهدف منافسة الشركات المحلية التي تقدم هواتف تحتوي علي هواتف ذات قدر من الذاكرة.

و الجدير بالذكر ان شركة سامسونج قد اطلقت هاتف جلاكسي سي 9 برو في السوق الصيني بذاكرة وصول عشوائية ” رامات ” بحجم 6 جيجا بايت.