التخطي إلى المحتوى

يتيح تطبيق Calorie Mama للمستخدمين تتبع السعرات الحرارية بصورة تلقائية بواسطة تكنولوجيا التعرف علي الصور حيث يعمل التطبيق بخوارزميات الذكاء اصطناعي و تقنيات التعلم العميق بهدف تحديد نوعية الاطعمة المختلفة داخل الصور ثم يحللها و يحسب السعرات الحرارية.

يقوم التطبيق بعد التقاط صور الطعام الذي ترغب في تناوله بصورة تلقائية تحليل الصورة و عرض قائمة المأكولات الموجودة بالصورة ثم يطلب منك التأكد من البنود الظاهرة امامك حتي يقوم بحساب السعرات الحرارية بدقة، و يستطيع مستخدمي اجهزة ابل تحميل التطبيق من متجر اب ستور مجانا من هناااا.

بعد تحميل التطبيق سوف تقوم بالاجابة عن بعض الاسئلة للاستفادة الكاملة من قدرات التطبيق من ضمنها الوزن و الطول و الجنس و الوزن المثالي الذي ترغب في الوصول اليه مما يجعل التطبيق يعمل علي حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها المستخدم لحرقها كل يوم للوصول الي هدفه.

و اثناء التقاطك صور جميع الاطعمة التي تتناولها يوميا سوف يوسع التطبيق من عملية تتبع السعرات الحرارية و تقديم توصيات فعالة و في حالة نسيانك ادخال صورة طعامك الذي تناولته خلال فترة معينة من اليوم تستطيع ادخالها بطريقة يدوية، كما ان التطبيق تتوفر به مزايا اضافية من ضمنها تتبع البروتينات و الكولسترول و الالياف و فيتامين سي و الحديد و غيرها.