ملخص واهداف مباراة ريال مدريد ونابولي 7-3-2017 في دوري ابطال اوروبا

  1. الي عشاق كرة القدم للقاء نابولي اليوم الثلاثاء  7-3-2017 ،  ريال مدريد ونابولي دوري ابطال اوروبا لقاء اليوم الثلاثاء , في مشاهده مباشره ونقل لايف يوتيوب للقاء اليوم الثلاثاء بين كلا الفريقين نقل حي مباشر وبث لايف ,  مشاهده مباشره للقاء اليوم ومتابعه حيه للمباراة , حيث من المقرر ان تقام مباراة في ضمن مباريات دور السادس عشر من البطولة علي ملعب سان باولو ، في نقل مباشر وبث لايف يوتيوب حيث من مقرر ان يحل نادي ريال مدريد الأسباني ضيفا علي نادي نابولي نابولي الإيطالي في لقاء حاسم حيث تلعب مباراة بقيادة الحكم: كونيت شاكير و المعلق : رؤوف بن خليف
     ضمن مباريات الاياب , حيث انتهي ذهاب لها بنتجيه ثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد .

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد ونابولي

اهداف مباراة نابولي وريال مدريد Napoli vs Real Madrid في تشامبيونزليج مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب السان باولو معقل فريق نابولي في مدينة نابولي الإيطالية اليوم مباراة كبيرة تجمع صاحب الأرض والجمهور الفريق الايطالي نابولي والذي يستضيف الليلة حامل لقب النسخة الماضية  الأسباني فريق ريال مدريد.
وكان قد تحدث مدرب ريال مدريد في هزيمته فريق نابولي الإيطالي قائلاَ ، “سعيد بالنتيجة لكننا لم نحسم التأهل بعد”

وأسرد أيضا “ضغطنا بشكل كبير وكان تركيزنا عالياً، قال المدير الفني الأبيض ، “لا أعرف إن كانت أفضل مباراة من حيث اللعب، ولكنها كانت الأفضل من حيث الضغط. كان تركيزنا عالياً جداً وذلك أمر مهم. لعبنا ضد فريقٍ قوي خاض سلسلة طويلة من المباريات الناجحة. هناك مباراة أخرى كنت سعيداً أيضا بها”.

الفريق المنافس
“نابولي فريق كبير وضعنا في مواقف صعبة. بإمكانه الحاق الأذى بك في أي لحظة، لكننا أيضا نمتلك أسلحة قوية لإلحاق الأذى بالمنافس”.

مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

في ظل احداث أخبار مباراة الإياب اليوم بين نابولي وريال مدريد في مباراة العودة من دوري الأبطال التي ستجمع الطرفين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب السان بولو، حيث أكد مدافع ريال مدريد كارفاخال أن حارس نادي نابولي رينا اكد له أن الفريق الملكي سيعاني بشكل كبير في مباراة العودة اليوم في السان بولو.

وفي نفس السياق حيث أكد مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أن الخط الأمامي للفريق الإيطالي ممتاز، فيما أكد انه ليقلقه بشكل كبير، فيما أضاف المدرب الفرنسي أنه لن يغير كثيرا في تشكيلة ريال مدريد في لقاء اليوم وستكون قريبة من تشكيلة مباراة الذهاب.

وفي المقابل أكد قائد فريق نابولي مارك هامسيك، أن الفريق لن يقع في الأخطاء في مباراة ريال مدريد اليوم، وأكد أن الفريق الإيطالي قادر على قلب نتيجة المواجهة، خصوصا أن اللقاء سيجرى أمام جماهير الفريق.

ملخص مباراة ريال مدريد ونابولي 

في مشاهده مباشره ونقل لايف علي بين سبورت  , تقام مباراة اليوم نابولي وذلك في تمام ساعه 21:45 دقيقه بتوقيت مصر وفي تمام ساعه 22:45 دق بتوقيت مكه مكرمه مباراة نابولي وريال مدرديد.
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية
9:45 مساءاً بتوقيت مصر
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين

القنوات الناقلة الأخري للمباراة – ريال مدريد ونابولي اليوم

Sport TV 1
Kanal A Slovenija
Antena 3
BTV Action
Tivibu Spor 3
RTP 1
BHT 1
1TV Georgia
Idman Azerbaycan
RTRS TV
beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 1 HD FR
RSI LA 2 HD
Sky Sport 3 Deutschland
SRF Info
Club RTL
Match TV
Canal + poland HD
Canal + Sport 1 Afrique
Varzish Sport HD

وبصو المعلق المتألق : رؤوف خليف